بتجرد:
2024-09-09@06:37:29 GMT

بعد ظهورها بملابس السجن والكلبشات.. آيتن عامر توضح

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

بعد ظهورها بملابس السجن والكلبشات.. آيتن عامر توضح

متابعة بتجـــرد: بعد الجدل الذي أثارته الفنانة آيتن عامر عقب نشرها على حسابها في “إنستغرام” صورة ظهرت فيها بملابس السجن، عادت لتكشف حقيقة الصورة حيث أعلنت أنها جزء من عمل فني سوف يُعرض قريباً.

ونشرت آيتن عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في “إنستغرام” فيديو للبرومو الدعائي لأغنية بعنوان “إفراج”، وعلّقت عليه بقولها: “إفراج بكرة الساعة 5، اشتركوا في القناة الرسمية على “يوتيوب””.

وكانت آيتن عامر قد نشرت من خلال حسابها الخاص في”إنستغرام” صورة أثارت بها الكثير من الجدل بين جمهورها، حيث ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس السجن و”الكلبشات” في يديها، وكتبت عليها “آيتن عامر إفراج”… وعلّقت على الصورة بالقول: “آيتن على الإسفلت إفراج الحمد لله”.

وتساءل المتابعون عن حقيقة هذه الصورة، خاصة أن ملامح آيتن فيها بدت متغيّرة وكأنها شخص آخر، وبدأت التساؤلات حول ما إذا كانت الصورة من عمل فني جديد، إلا أن آيتن عامر لم تردّ على أسئلة متابعيها لتكشف حقيقة الصورة.

وكانت آيتن عامر قد حققت نجاحاً خلال الأيام الماضية بأغنيتها الأخيرة “مثيرة للجدل”، والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد صوّرتها على طريقة الفيديو كليب.

main 2024-08-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

«إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص

البلاد ــ وكالات

أتاح تطبيق” إنستغرام” لمشاركة الصور والفيديوهات، ميزة إضافة القدرة على ترك التعليقات على القصص المنشورة، وهي المنشورات المؤقتة، التي يستخدمها العديد من الأشخاص أكثر من المنشورات التقليدية، مشيرًا إلى أن الميزة متاحة فقط لبعض الحسابات.

وأوضح التطبيق- وفقًا لموقع “The Verge” التقني- أن الميزة الجديدة تُعطي للمستخدم طريقة سريعة وفعالة للتعليق المباشر على القصص، حيث كان يقتصر التعليق في السابق على إرسال رسالة خاصة لا يراها سوى ناشر المحتوى.

وأضاف أنه لن يتمكن من ترك تعليق سوى الأشخاص الذين يتابعون الناشر، أو الذين يتابعهم الناشر، حيث تستمر تلك التعليقات المؤقتة لمدة تصل إلى 24 ساعة، وسيكون لدى المستخدم خيار تشغيل أو إيقاف تلك التعليقات. وأضاف” إنستغرام” هذا الصيف ملاحظات مؤقتة إلى المنشورات الشبكية ومقاطع الفيديو القصيرة؛ بهدف جذب المزيد من الانتباه إلى كيفية تفاعل أصدقائك مع المحتوى، والتي تنتهي صلاحيتها بعد 3 أيام، ويمكن للمستخدمين اختيار من يمكنهم رؤيتها.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • مديرية التعليم بأزيلال توضح حقيقة الصورة المتداولة لحجرة دراسية قديمة
  • «إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص
  • المديرية الإقليمية للتعليم بأزيلال توضح بشأن تداول صورة لحجرة دراسية مهترئة
  • الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق توضح حقيقة فرض غرامات جديدة في حالة الانتظار بالمحطات
  • التعليم توضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس للساعة 7:30 مساءً
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • جامعة فاس توضح حقيقة تسجيل طالبة في الدكتوراه دون شهادة ماستر
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي