بتجرد:
2024-09-09@06:38:29 GMT

محمد سامي يتجاهل أزمته ويستمتع بإجازته مع مي عمر

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

محمد سامي يتجاهل أزمته ويستمتع بإجازته مع مي عمر

متابعة بتجـــرد: تجاهل المخرج محمد سامي أزمته الأخيرة بعد قرار النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة خمسة آلاف جنيه، حيث أعاد نشر صورة قديمة ظهر فيها مع زوجته مي عمر خلال رحلتهما إلى لندن في الشتاء الماضي وهما يستمتعان بلحظات رومانسية.

كما نشر صورة جديدة من الساحل الشمالي بدا فيها مع المخرج محمد المغازي، وعلّق عليها بقوله: “مع أخي محمد المغازي”.

وكانت نيابة الشيخ زايد قد قررت إخلاء سبيل المخرج محمد سامي بكفالة خمسة آلاف جنيه وإحالة القضية الى المحكمة المختصة، وذلك إثر اتهامه بالاعتداء على مدير مركز لصيانة السيارات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المخرج محمد سامي توجّه الى مركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز، لعمل طبقة حماية “فيلم بروتيكشن” لسيارته لمنع حدوث خدوش فيها.

وأضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته أياماً عدة لدى مركز الصيانة، وعندما ذهب لاستلامها فوجئ بخدوش فيها، وأتربة تحت طبقة الحماية التي وضعها العاملون في المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش فيها، وأخبره المركز أن الخدوش قديمة، وأنه تسلّم السيارة على هذه الحال، فغضب محمد سامي وحدثت مشادة كلامية بينه وبين مدير مركز الصيانة.

وفرّغت النيابة العامة كاميرا مراقبة لتبيان ملابسات الواقعة، وأظهر التفريغ أن كاميرا المراقبة لم ترصد الواقعة بالكامل، فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

واستمعت النيابة لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين؛ الأول باعتباره مجنياً عليه، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بجروح بليغة، وقدّم تقريراً طبياً يفيد بما لحق به من أذى جسدي، ولذلك قررت النيابة العامة إخلاء سبيله.

main 2024-08-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: المخرج محمد سامی النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد

علق المخرج محمد سامي على منشور حديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقدمًا شكره للفنان تامر حسني على الدعم الكبير الذي منحه له في بداية مسيرته الفنية.

 

وقال محمد سامي خلال لقائة في برنامج "ET بالعربي": "خلال تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولاد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه".

 

 

رد الفنان تامر حسني على تصريحات محمد سامي عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو لمحمد سامي عبر خاصية "الستوري".

 

وقال تامر حسني علي صفحته: "يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكترو يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه لا يصح الا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق".

 

 

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية أخري، يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يشاركه فيه هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وغيرهم، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات مشابهة

  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما