الأسبوع:
2024-09-09@06:37:07 GMT

محافظ الأقصر يستقبل وفد مصر الخير

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

محافظ الأقصر يستقبل وفد مصر الخير

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، خالد عمران المدير التنفيذي بمؤسسة مصر الخير، والمهندس أنور بسطا رئيس قسم الجودة بالمؤسسة بالإقليم.

تناول اللقاء عرضًا لنشاط مؤسسة مصر الخير بمحافظة الأقصر، منذ عام 2013. وكذا الأنشطة التي ستقوم بها المؤسسة في الفترة القادمة من مشروعات تكاملية ومتنوعة وتعليم مجتمعى وزواج فتيات غير قادرات وشراكة المؤسسة مع الجهات الأخرى في القرى الأكثر احتياجًا.

ومن جانبه أشاد محافظ الاقصر بدور منظمات المجتمع المدني فى رفع المعاناة عن غير القادرين جنبًا إلى جنب مع الحكومة، كما أثنى على دور مؤسسة مصر الخير، وما تقوم به من دعم لأهلنا فى قرى ونجوع المحافظة فى كافة المجالات والمساهمة فى التمكين الاقتصادي للأسر والسيدات متمنيًا مزيد من التواصل والتعاون وتقديم الخدمات لأهل الأقصر فى الفترات القادمة.

حضر اللقاء الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر وهدى المغربى، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مؤسسة مصر الخير محافظ الأقصر أخبار الأقصر مصر الخیر

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الأحد، مع المواطنين المتقدمين لدفع مستحقات طلبات الفحص والمعاينة بمقر المنظومة الألكترونية بديوان عام محافظة الأقصر، وذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر و محمد عبد الفتاح أدم، سكرتير عام محافظة الأقصر، و أيناس عبد الراضى محمد، مدير المنظومة الألكترونية للتقنين و التصالح و محمد على مراجع المنظومة.

و استمع محافظ الأقصر لمطالب المواطنين بشأن تأخر جهات الولاية المختلفة لإنهاء الإجراءات الخاصة بعملية تقنين الأراضى، مطالبين بالتيسير عليهم من قبل رؤساء المراكز والمدن فى دفع أسعار الأراضى من خلال التقسيط، مع مراعاة الأهالى من ذوى الهمم، وكذلك طالب المواطنين بمد فترة الدفع لطلبات الفحص والمعاينة وفتح منظومة التقنين مرة أخرى.

ومن جانبه أوضح محافظ الأقصر أنه بالتنسيق مع جهات الولاية المختلفة للأراضى سيتم تسريع كافة الإجراءات اللازمة من جهتهم لعدم تعطل طلبات المواطنين وكذلك رؤساء المراكز و المدن للتسهيل على المواطنين و إلالتزام بالإجراءات التيسيرية بما لا يتنافى مع القانون، مع بدء أعمال التسجيل للعقد النهائى للمواطنين الجادين.

كما قرر "عمارة" مد فترة الدفع لطلبات الفحص والمعاينة أسبوعاً أضافياً حتى 15 من سبتمبر الجارى، نظراً لكونه طلب كافة الأهالى على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

يأتي ذلك فى ضوء متابعة سير أعمال المنظومة الإلكترونية للتصالح فى مخالفات البناء و موقف تقنين الأراضى وفقاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية
  • مؤسسة النفط: تزويد محطات الكهرباء بالوقود والغاز يتم بشكل منتظم ووفق الجداول الزمنية المخطط لها
  • وزير الكهرباء والمياه يطلع على العمل بمؤسسة الصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • مؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية تتعاون مع مصر الخير في مبادرة "طاقة نور"
  • مؤسسة المياه تقر تخفيض 30 بالمائة من قيمة استهلاك المياه المنزلية بمناسبة المولد النبوي