بتجرد:
2024-09-09@06:38:07 GMT

نقل محمد منير إلى المستشفى إثر وعكة صحية طارئة

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

نقل محمد منير إلى المستشفى إثر وعكة صحية طارئة

متابعة بتجـــرد: في سرّية تامة، دخل الفنان محمد منير أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد أيام على تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة اضطر معها الأطباء المعالجون أن يدخلوه المستشفى لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته.

وأفادت بعض المصادر أن منير غادر المستشفى مساء أمس (الخميس) بعد مكوثه فيه لثلاثة أيام، وعقب التأكد من تحسّن حالته الصحية.

يُذكر أن محمد منير كان قد أحيا حفل افتتاح “مهرجان العلمين الدولي” بدورته الثانية، بحضور جماهيري كثيف من عشاقه الذين اشتاقوا لسماع صوته بعد توقّف طويل عن إحياء حفلات غنائية بسبب تعرضه لأزمات صحية متتالية.

وصعد “الكينغ” إلى مسرح “أرينا العلمين” وسط هتافات محبيه الذين احتشدوا بالآلاف، ليفتتح الحفل بأغنية “علِّي صوتك” وسط تفاعل حماسي من الحضور.

وصمّم منظّمو الحفل لافتات الحفل والمسرح على شكل عَلَم فلسطين، وذلك في إشارة مهمة الى دعم أهالي غزة في محنتهم، إذ يحرص المهرجان منذ إطلاقه على دعم الفلسطينيين بكل السبل.

main 2024-08-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • مفيدة شيحة: موقف محمد صلاح مع وعكة مدربه الأول تؤكد أصالته وعرفانه للجميل
  • بعد عام ونصف على الحرب.. “حاجة طارئة لحماية المدنيين” في السودان
  • بعد عام ونصف على الحرب.. حاجة طارئة لحماية المدنيين في السودان
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • أنضمام الفنان أحمد وفيق للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • 4 رحلات عمرة للأرامل في احتفالات سمالوط بالمولد النبوى