أصيبت طالبة في الجيزة، بكسور وجروح متفرقة في الجسد أثر سقوطها من الطابق الثاني بالعقار محل سكنها، أثناء قيامها بنشر سجادة في الشرفة.

عامل خردة بدرجة قاتل محترف.. صور المتهم في جريمة كفر غطاطي بالهرم كارثة إنسانية في الهرم.. عبدالولي خلص على مراته وبناته الخمسة |التفاصيل الكاملة مفاجأة.. تحريات جريمة الهرم المروعة: القاتل لسه خارج من السجن رأس الزوجة شبه مفصولة في الظلام.

. تفاصيل جديدة في جريمة الهرم المروعة سقوط طالبة من الطابق الثاني في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام تضمنت استقبال طالبة مصابة بكسور وسحجات متفرقة في الجسد، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الطالبة بالغة من العمر 15 عاما، ومصابة بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد.

كما شرحت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الطالبة سقطت من شرفة الطابق الثاني أثناء قيامها بنشر سجادة، حيث أختل توزانها وسقطت في الشارع.

وبسؤال والدة الطالبة، قررت أمام العميد علي عبدالرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، أن ابنتها اختل توازنها أثناء قيامها بنشر سجادة في شرفة منزلهم الكائن بالطابق الثاني بأحد العقارات بمنطقة منشأة البكاري في الهرم، وسقطت في الشارع مما نتج عنه إصابتها ولم تتهم أحد.

تم نقل الفتاة إلى مستشفى الهرم، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة أخبار الحوادث طالبة الهرم فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة حول واقعة سقوط شاب في بئر بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استخراج جثمان أحد مواطني نجع العقولة، مركز ملوى، بعد سقوطه أثناء قيامه بحفر بئر مياه بعمق 7 أمتار بمحيط منزله.

كان قد وجه المحافظ فور تلقى الإخطار من غرفة عمليات المحافظة، اللواء محمد عقل السكرتير المساعد للمحافظة وتاج أبو سداح رئيس مركز ملوى، بالانتقال إلى موقع الحادث برفقة الأجهزة المعنية من ( مديرية الأمن وشرطة الحماية المدنية ومرفق الإسعاف ومديرية الصحة)، حيث تمت الاستعانة بمعدات الوحدة المحلية وشملت ( ٤ لوادر و٢ حفار و٢ سلم كهربائي و٢ سيارة للمياه )وتم استخراج جثمان المتوفى وذلك بمعرفة الدفاع المدنى، وتسليم الجثمان لمشرحة مستشفى ملوى العام، كما تم عمل كردون أمني حول المنزل لحين الانتهاء من التحقيقات والوقوف على أسباب الحادث.

جاء ذلك بعد تلقي غرفة عمليات المحافظة اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثالثة والربع مساءً، بلاغًا يفيد بوفاة عبد الله.س.ع (٤٥ سنة)، المقيم بنجع العاقولة بقرية الشيخ شبيكة، التابعة لمجلس قروى دروة جنوب غرب مركز ملوى، أثناء قيامه بحفر بئر مياه بعمق ٧ أمتار بمحيط منزله بمساعدة شقيقه ونجله، مما تسبب في وفاته إثر سقوطه داخل البئر.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • ألم الولادة يداهم طالبة « ثانوية عامة» أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص نتيجة سقوط مصعد بالعجوزة
  • التفاصيل الكاملة حول واقعة سقوط شاب في بئر بالمنيا
  • مصرع شخصين إثر سقوط موتوسيكل من أعلى كوبري بالعياط
  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • سقوط 8 تشكيلات عصابية ارتكبوا 25 جريمة
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم