أكد الدكتور عيد عبد الهادي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب الحرية المصري، أن مهرجان العلمين الجديد يمثل نقطة تحول في كيفية تقديم مصر كوجهة سياحية، مؤكدا أن هذا المهرجان يبرز التطورات الكبيرة التي حققتها الدولة في القطاع السياحي، كما يعزز من مكانتها على الساحة العالمية.

مهرجان العلمين الجديدة

وأضاف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب الحرية المصري، في تصريحات لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين يقدم تجربة فريدة تجمع بين الترفيه والثقافة، ما يجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، مؤكدا أن النجاح الكبير للمهرجان يعكس الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية السياحية وتوفير تجارب متميزة للسياح.

وأشار «عبد الهادي» إلى أن تطوير مدينة العلمين وتقديمها كوجهة سياحية متكاملة يعكس التزام الدولة بالاستثمار في المشاريع التي تدعم النمو الاقتصادي وتعزز من جودة الحياة للمواطنين، حيث أن هذه المشاريع تلعب دورًا محوريًا في توفير فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد المحلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مدينة العلمين النمو الاقتصادي الاقتصاد المحلي مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

برنامج «هذا الصباح» يبرز خبر «الوطن» بشأن التبادل التجاري بين مصر وتركيا

استعرض برنامج «هذا الصباح»، على قناة «extra news»، الخبر الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، بشأن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أنقرة وزيارة الاستثمارات بين مصر وتركيا، والذي جاء بعنوان :«9 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وتركيا بنهاية العام».

 زيارة الرئيس السيسي لأنقرة

وقال الكاتب الصحفي زكي القاضي، في تعليقه على الخبر، إنّ لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان كان في غاية الأهمية ونتج عنه بيان متعدد النقاط والعناصر، وكل نقطة يبنى عليها المزيد من العلاقات، مؤكدًا أن المهم في هذه الفترة هو بناء علاقات اقتصادية بشكل أوسع وأكبر بين مصر وتركيا.

وشدد على أن مصر وتركيا من الدول الكبرى في المنطقة ولهما تأثير ودور كبير في الشرق الأوسط، موضحًا أن لمصر وتركيا مستهدفات في الصحة والتعليم والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وكثير من الصناعات المغذية، منوهًا بأن زيارة الرئيس السيسي لها انعكاسات على الكثير من الملفات والقطاعات في مصر وإقليميًا.

وأشار الكاتب الصحفي زكي القاضي، إلى أن يتوقع أن يتخطى حجم الاستثمار بين مصر وتركيا إلى أبعد من الرقم المستهدف بنهاية العام.

مقالات مشابهة

  • "فجر كل يوم".. قصة الفيلم المصري المُشارك في مهرجان لندن
  • وزير الداخلية ونظيره المصري يبحثان تطوير مسارات التعاون الأمني
  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • الحرية المصري: مكاسب زيارة الرئيس لتركيا متعددة المستويات
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • أردوغان: المرحلة الجديدة التي أطلقناها مع مصر ستكون لصالح غزة
  • برنامج «هذا الصباح» يبرز خبر «الوطن» بشأن التبادل التجاري بين مصر وتركيا
  • نقابة الفلاحين: الدولة تعمل حالياعلى تطوير الخدمات اللوجستية للأراضي الصحراوية (فيديو)