دبي (الاتحاد)


حظي أبوبريت «راية المجد» بإعجاب وتقدير الحضور، في حفل ختام «النسخة الثامنة» للنشاط الصيفي، لنادي دبي لأصحاب الهمم الذي أُقيم تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، من خلال اللوحات الفنية عنواناً لوطن شامخ بأمجاده، وعكست تراث الإمارات السبع وقوة الاتحاد.
وشارك في النسخة 250 عضواً، و220 متطوعاً ومتطوعة، برعاية أكثر من 30 مؤسسة، واستمر النشاط 6 أسابيع.


وبدأ حفل الختام بجولة للضيوف على فرق الإرادة والابتكار والاستدامة والتحدي والرؤية، تعرفوا من خلالها على مخرجات «النسخة الثامنة».

 

أخبار ذات صلة 25 لاعباً في معسكر «أبيض الناشئين» العرب «صائمون» لليوم الرابع في باريس


أعقب ذلك، كلمة ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، الذي أعرب عن سعادته بهذه المشاركة الإيجابية، مؤكداً أن كل لحظة في النشاط الصيفي طُبعت في ذاكرة المشاركين بهذا العطاء الرائع والشعور العامر بالحب.
وقال: «لمسنا مدى فرحة المشاركين وأسرهم، والاعتزاز الذي رأيناه في عيونهم، على مدار 6 أسابيع، من خلال تفاعلهم الإيجابي مع الأنشطة، مما يضاعف من مسؤولية الجميع للسير على «الدرب» نفسه من نجاح إلى آخر، لتطوير النسخ المقبلة وفق النهج المرسوم من مجلس الإدارة واللجنة المنظمة».
ووجه ثاني الشكر إلى الرعاة، وفي مقدمتهم الرعاة الرئيسون هيئة كهرباء ومياه دبي، وتعاونية الاتحاد، وهيئة الثقافة والفنون في دبي، الذين ظلوا يعززوا قيم العمل المشترك، من أجل بناء شراكات استراتيجية، ضمن المسؤولية المجتمعية نحو توطيد أواصر التعاون في جميع المبادرات والفعاليات، وإلى شركاء النجاح وفرق العمل المختلفة.
وقال: «إن مشاركة أكثر من 220 متطوعاً ومتطوعة مصدر فخرنا واعتزازنا، مجسدين ثقافة التطوع، وحرصهم على أداء دورهم المجتمعي».
وأضاف: «نحرص في نادي دبي على اكتشاف المواهب، وتشجيع أصحاب الابتكارات، والعمل على بث روح العمل الجماعي، بتنظيم العديد من المبادرات والفعاليات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق طموحات «أصحاب الهمم» بمختلف إعاقاتهم».
واشتمل حفل الختام على العديد من الفقرات، منها فقرة شعرية من صاحبة الهمة نورة الزرعوني عن حب الإمارات ودبي، وتكريم الرعاة وشركاء النجاح.
من ناحيته، أكد ماجد العصيمي، رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي، أن «النسخة الثامنة» حققت أهدافها المرجوة على جميع الأصعدة، مشيراً إلى أن النشاط الصيفي من قمة لقمة بهمة «أصحاب الهمم» الشريحة المعطاءة.
وقال: «إن القيادة الرشيدة مكنت وأهلت «أصحاب الهمم» لتحقيق طموحاتهم في المحافل المحلية والدولية».
وثمن العصيمي جهود الرعاة وشركاء النجاح وفرق العمل المختلفة، موجهاً الشكر إلى أولياء الأمور، واصفاً محصلة «النسخة الثامنة» بأنها رائعة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي أصحاب الهمم نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة الثامنة أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 12 سبتمبر

يشارك الأولمبياد الخاص الإماراتي في “ألعاب مالطا للأولمبياد الخاص 2024″، والتي تقام في الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر الجاري، بوفد يضم 20 لاعبا من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية والنمائية، يرافقهم 12 كادرا من الجهازين الفني والإداري.

وتم اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة الدولية من مختلف أندية أصحاب الهمم في الدولة.
وبدأ الأولمبياد الخاص الإماراتي، اليوم الجمعة، معسكرا تدريبيا، 4 أيام ويقام برعاية دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ويشمل تدريبات في خمس رياضات، يشارك بها الوفد في ألعاب مالطا، وهي السباحة، وكرة الطاولة، وألعاب القوى، وكرة القدم، والبوتشي.

وأكد طلال الهاشمي المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، أن إدارة الأولمبياد تتطلع إلى تحقيق المعسكر الداخلي لأهدافه، من خلال تجهيز اللاعبين بأفضل صورة لهذه المشاركة.
من جهته أكد سعيد الظاهري مدير إدارة التطوير الإقليمي في العين والظفرة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، التزام الدائرة بدعم أصحاب الهمم في جميع أنحاء الدولة لإعطائهم الفرصة للوصول إلى مرافق التدريب المناسبة وكذلك الجاهزية الكاملة لتحقيق النتيجة المرجوة.وام


مقالات مشابهة

  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • مكتبة محمد بن راشد تنظم جلسة بعنوان «أصحاب الإرادة»
  • «كهرباء دبي» تختتم مخيم أصحاب الهمم والأيتام
  • "أصحاب الإرادة" ملهمون بمكتبة محمد بن راشد
  • «أصحاب الإرادة» يشاركون الجمهور قصص نجاحهم بين أروقة مكتبة محمد بن راشد
  • الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 12 سبتمبر
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024