متابعة بتجـــرد: لا تزال أصداء انفصال الفنانَين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتخرج بين الحين والآخر أخبار عن عودة الثنائي الى الحياة الزوجية.

وتردّدت في الساعات الأخيرة وللمرة الثانية أخبار عن عودة شيرين وحسام الى بعضهما، فبعد أن أصدرت شيرين في المرة الأولى بياناً صحافياً تنفي فيه عودتها الى حسام، كشف الأخير حقيقة ما تردد عن عقد قرانه على شيرين مرة أخرى في سرّية تامة.

ونفى حسام في تصريحات جديدة كل الأقاويل، مؤكداً أن لا صحة لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي عن عودته الى طليقته شيرين عبد الوهاب.

يُذكر أن حسام حبيب عاد الى نشاطه الفني بعد انفصاله عن شيرين حيث انتهى من تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “اثبتلي حبك”، والتي كان من المقرر صدورها خلال الأيام الماضية، لكن تم تأجيلها.

أغنية “اثبتلي حبك” من ألحان تيام علي، وهي أغنية درامية من توزيع النابلسي، وكلمات أدهم معتز، ومن المقرر أن تكون ضمن الأغاني التي يطرحها حسام حبيب خلال موسم الصيف هذا.

main 2024-08-02 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا

(CNN)--توفي مغني الراب الأمريكي ريتش هومي كوان، المعروف بأغنيته الناجحة"Type of Way" ، الخميس، عن عمر يناهز 33 عامًا، وفقًا لبيان صادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة فولتون، بأتلانتا.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول سبب الوفاة، بينما أعلن كبير المحققين الطبيين في المقاطعة، أنه من المقرر تشريح الجثة، الجمعة.

وساهم المغني الراحل إلى جانب مغنين آخرين برواج الاتجاه السائد في موسيقى الهيب هوب بأتلانتا، وأصبح معروفًا بأسلوبه اللحني في موسيقى الراب، من خلال أغاني مثل "Type of Way" في عام 2013، و"Lifestyle" في عام 2014، وساعدت الأغنية الأخيرة في إطلاق مسيرته المهنية بشكلٍ فعلي.

وفي العام التالي، أطلق أغنية "Flex (Ooh, Ooh, Ooh)" التي حققت نجاحًا تجاريًا آخر، وأصبحت واحدة من أفضل أغانيه، وانتشرت حركات رقصه في الفيديو الموسيقي لهذه الأغنية في كل مكان.

وكان من المقرر أن يشارك بحفل في أتلانتا، خلال وقت لاحق من هذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • حقيقة حذف بطاقات التموين بسبب التكييفات والإنترنت.. «التموين» تحسم الجدل
  • «الوزراء» يوضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • عبدالناصر زيدان يكشف حقيقة مشادة حجازي وحسام حسن
  • وزير دفاع أمريكا يوضح حقيقة مناقشة خطة النصرعلى روسيا مع زيلينسكي
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي جديد على أغانيها: «يالا نفرح كلنا»
  • حسام موافي يوضح أخطر الأمراض التي تصيب صمام القلب
  • صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا