بوابة الفجر:
2024-09-09@06:39:02 GMT

بكلمات مؤثرة.. منة فضالي تنعي الراحل تامر فتحي

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

حرصت الفنانة منة فضالي على نعي المنتج الراحل تامر فتحي، بعد تعرضه لحادث خطير، أدى وفاته هو وأصدقاؤه الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”. 

 

حيث نشرت صورة له، وأرفقتها بتعليق قالت فيها:"يا تامر كان عندي أمل إن ربنا حيشفيك وتقوم بسلامه أنا مش عارفه اقول إيه حتوحشني أو ي يا صاحبي حتكلم مع مين أنا طيب بعد كده".

 
 

وأضافت:"ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك وكل اللي بيحبوك علي فراقك، إنا لله وإنا إليه راجعون، تامر فتحي لحق بصحابه". 
 

وتابعت:"اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم وأعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة".
 

تعليقات الجمهور على منشور منه فضالي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اللهم أجعلهم من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، وغيرها من التعليقات.
 

منه فضالي تنتهي من مسلسل أزمة ثقة

 

انتهت الفنانة منة فضالي من تصوير آخر مشاهد مسلسل أزمة ثقة، خارجي، داخل احدى الفيلات، الليلة، واستمر التصوير قرابة 15 ساعة متواصلة، وهو العمل الذي يشاركها بطولته هاني عادل ونجلاء بدر، وملك زاهر، ومن المقرر عرضه قريبا على احدى المنصات الرقمية الشهيرة.
 

آخر أعمال منه فضالي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال منه فضالي مسلسل كوبرا ومحارب والذين حازوا على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى الفجر الفني آخر أعمال منة فضالي وفاة المنتج تامر فتحي منه فضالی

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟

نشرت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي في الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» عبارة تودع بها دورها«زينات» في المسلسل، لكن بإسم الدلع الذي كان يناديها به الفنان أحمد حاتم، حيث أطلق عليها اسم أثارت به حالة من الجدل والحيرة بين الجمهور، فما علاقة نادي الزمالك؟.

رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟

كتبت الفنانة آية سماحة بطلة مسلسل عمر أفندي عبر صفحتها على «فيسبوك» رسالة وداع لدورها «زينات»، قالت فيها: «هتوحشيني يا زيزو»، وعلى الفور قرأها الجمهور «هتوحشني يا زيزو» ظنًا أنها تقصد أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك، وعلى الفور تفاعل الجمهور مع الرسالة الغامضة وجاءت التعلقيات كالتالي:

«وقعتي قلبي يا شيخة افتكرته زيزو بتاعنا»، «طب وسيد نيمار يا آية هيكمل؟»، «انطقي يا حاجة زيزو مين احنا منعرفش غير زيزو الزمالك»، «راح فين قولي»، «انا والزمالكاوية أعصبنا في ذمة الله »، «زيزو مكمل في الزمالك؟»، «ابقي حددي أنهي زيزو يا فنانة في ناس على تكة هنا»، «الله يسامحك فكرنا زيزو هيسيب الزمالك».

من تابع المسلسل فهم الرسالة التي وجهتها آية سماحة، وأشادوا بدورها في تعليقاتهم، وكتبوا لها: «برافو يا آية انطلاقة عظيمة، قدمتي فن راقي وضعتي اسمك بقوة بين النجمات وهننتظر منكم جزء تاني»، «حقيقي إنتي مش ممكن على جمال أدائك، كنتي حقيقية أوي».

إشادة ماجدة خير الله بـ مسلسل عمر أفندي

أشادت الناقدة ماجدة خيرالله بمسلسل عمر أفندي وشكرت القائمين على العمل قائلة: «عمر أفندي تجربة فنية جميلة ومؤلمة في آن واحد، فكل إنسان يتمنى أن يعثر على سرداب ينقله إلى عالم أكثر جمالاً، مع أناس أقرب إلى روحه وقلبه وحياه تفصله عن واقعه الأليم، ولأنه لن يعثر على هذا السرداب فهو مضطر أن يصنعه في خياله بشكل أو بآخر، مبروك لفريق العمل (المؤلف مصطفى حمدي والمخرج عبدالرحمن أبو غزالة) وأعتقد أن شخصية علي أو عمر أفندي سوف تقفز بأحمد حاتم إلى مكانة أفضل تلك التي تأخر عنها وتأخرت عنه».

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • تألق فني في حفل إستثنائي وهاني فرحات تامر عاشور متجدد ومحبوب من كل الفئات العمرية
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟