كانت ليلة التسعينات حافلة باللقطات والأغاني، التي أشعلت حماس الجمهور تارة، ولمست مشاعرهم بكلمات حزينة تارة أخرى، في مشاهد مميزة رصدتها «الوطن» خلال تغطية حفل «كاسيت 90» بمهرجان العلمين، كان لكل نجم حفاوة جماهيرية كبيرة، ولقطات أشهرها حضور أبناء محمد فؤاد في الحفل وارتداء ملابس عليها صورته لتقديم الدعم له، بعد الحديث عن أزمته الصحية، كما تفاعل إيهاب توفيق مع الباند وأعطى فرصة أكثر من مرة لعازف الناي وهي اللقطة التي تفاعل معها جمهوره.

لقطات حفل «كاسيت 90»

اللقطة الأبرز في حفل «كاسيت 90» بمهرجان العلمين، هي شكر نجوم الحفل لمن قدموا لهم الدعم وساندوهم وكانوا نقطة تحول في حياتهم، إذ شكر هشام عباس الملحن صلاح الشرنوبي من خلال غناء واحدة من ألحانه وهي «آه من عينيها السود»، وقال «عباس» خلال الحفل: «أحب أشكر الناس اللي ساعدوني في مسيرتي الفنية، شكرا حميد الشاعري، والملحن صلاح الشرنوبي».

أبناء محمد فؤاد يقدمون الدعم له

كانت فقرة محمد فؤاد مليئة بمشاعر الحب لـ«فؤش» وكل الدعم من أبنائه وجمهوره بعد بكائه على المسرح خلال الحديث عن أزمته الصحية الأخيرة، وما إن رأى الجمهور دموعه ظل يهتف «بنحبك يا فؤاد»، حتى يُعبر عن حبه الشديد له ولفنه، بينما كان لدعم الجمهور مكانة كبيرة في قلب محمد فؤاد، الذي قال: «لو ربنا أنعم عليا بحاجة بعد ولادي هي أنتم».

أما أبناء محمد فؤاد فحرصوا على التواجد وتقديم الدعم لوالدهم مع عدد من الجمهور برفع تيشيرتات عليها صورة محمد فؤاد.

خالد عجاج وإيهاب توفيق يتفاعلون مع الفرقة الموسيقية

في حفل «كاسيت 90» حرص إيهاب توفيق وخالد عجاج على التفاعل مع الجمهور، والفرقة الموسيقية، فخالد عجاج أشاد بعازف الدرامز، قائلًا: «العازف ده شاطر جدا»، بينما ذهب إيهاب توفيق أكثر من مرة ووضع الميكروفون أمام عازف الناي، بعدما تفاعل معه الجمهور.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة محمد فؤاد کاسیت 90

إقرأ أيضاً:

نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة

قال محمد المهندس، نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إن علاقته بوالده كانت تتسم بعمق الصداقة، وكانا يتبادلان كل تفاصيل حياتهما.

علاقة فؤاد المهندس بأبنائه

وأضاف «المهندس»، خلال لقاء مع الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه زكي، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، على قناة «دي إم سي»، أن والده كان يشارك معه أسباب حالته المزاجية السيئة، وكان محمد يبذل جهدًا لمساعدته على تخطي تلك اللحظات الصعبة.      

وأردف أن الفنان الراحل كان ينصحه عندما يقع في خطأ، لكنه وضع له حدودا لا يجب تخطيها، كما أنه علمه الاعتناء بنفسه وتحمل المسؤولية.

وتابع: «كنت شقيا للغاية ما سبب لوالدتي مشكلات كثيرة، وكانت تهددني دائما بأنها ستخبر والدي فؤاد المهندس»، مشيرًا إلى أن والده كان حازما وجادا لأقصى درجة.

مقالات مشابهة

  • ليبيا.. جهود لتحسين الأوضاع الأمنية في طرابلس ودعم الاستقرار
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق
  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • اجتماع منسقي وحدة التواصل ودعم معلمي المنشاه لوضع إستراتيجيات العمل
  • 100 عام على ميلاد «عمو فؤاد».. أشهر مونولوجات مهندس الكوميديا