يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي بعد غد الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة أمس الخميس، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

وشيع أهالي قرية كفر القصار بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، بمسقط رأسهم، لمثواهم الأخير بمقابر عائلتهم بالقرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما على رأسهم المنتج تامر مرسى، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

وحضر الجنازة أيضاً أحمد السقا، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، محمد رجب، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، دينا فؤاد، عصام السقا، عمر الشناوي، إسلام جمال، المخرج خيري سالم، عزوز عادل وآخرين.

اقرأ أيضاًحدادا على وفاة المنتج حسام شوقي.. عمرو سعد يوقف التصوير لمدة أسبوع «صورة»

إدوارد ناعيا المنتج حسام شوقي: كان معايا امبارح بيودعني

أحمد وفيق يكشف عن الحالة الصحية للناجي الوحيد من حادث المنتج حسام شوقي «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الغربية الساحل الشمالي أحمد السقا شركة سينرجي المنتج الفنی فتحی إسماعیل حسام شوقی

إقرأ أيضاً:

أوقاف البحر الأحمر يقيم ندوة بعنوان "حق الطفل في التعلم" بمسجد التقوى

شهد مسجد التقوى بمرسى علم، اليوم الجمعة، ندوة بعنوان "حق الطفل فى التعليم" جاء ذلك في ضوء الإطار الدعوي والتثقيفي الذي تقوم به وزارة الأوقاف، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل، وذلك تحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، وإشراف الشيخ هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، وفي حضور الشيخ محمد والي مدير الدعوة، والشيخ جمعة بشير مدير الإداراة، والشيخ حمزة أحمد حسن مفتش المنطقة، والشيخ أحمد محمود فضل الله إمام المسجد.

أكد الحضور أن الأطفال أمانة في أعناقنا ويجب علينا أن نحسن تربيهم تربية صحيحة وسليمة، ومن أعظم حقوقهم هو حق التعلم، فالتعليم له دور بارز في تحصين النشء، وتنمية مدارك الفهم والتفاعل والتأثير والمشاركة في القضايا المجتمعية والوطنية.

وأن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحية أو الرياضية اللازمة لصحة البدن، إنما يشمل جوانب عديدة، من أهمها تعليمهم القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة التي تهدف إلى تحقيق نمو متكامل للأطفال وقدراتهم، وتنمية اتجاهاتهم الإيجابية، وتعالج السلوكيات السلبية، وتسهم بصورة كبيرة في بناء وتطوير شخصيتهم، وصقل مواهبهم الواعدة واستثمار طاقاتهم نحو النجاح والعيش بإيجابية في الحياة، وتسهم بقوة في تنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم والتعرف على الطبيعة من حولهم. الأمر الذى ينعكس على سلامة المجتمع وتقدمه وخلق جيل مستنير.

مقالات مشابهة

  • هنا شيحة وماجدة زكي يساندان طارق الجنايني في عزاء والده
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • أوقاف البحر الأحمر يقيم ندوة بعنوان "حق الطفل في التعلم" بمسجد التقوى