المناطق_متابعات

استعان المنتخب الأرجنتيني بالجماهير المشاغبة قبل مباراته الحاسمة أمام فرنسا في ربع نهائي كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس، بعد سلسلة من التوترات بين الطرفين منذ نهائي كأس العالم 2022.

وبدأ التوتر من الطرفين في نهائي كأس العالم 2022 التي فازت به الأرجنتين بركلات الترجيح ليظهر بعدها بقرابة عام ونصف مقطعا مرئيا للاعبي الأرجنتين وهم يغنون أغنية عنصرية موجهة للاعبي فرنسا بعد فوز المنتخب اللاتيني ببطولة كوبا أميركا الأخيرة وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك معالج نفسي: عادات الأهل السبب في العنصرية ولكن! (فيديو) 3 أكتوبر 2022 - 9:13 مساءً عقوبة العنصرية عبر مواقع التواصل.. “ما بين السجن المشدد والغرامة” (فيديو) 3 أكتوبر 2022 - 8:22 مساءً

وبحسب الصحيفة الأرجنتينية المحلية “إل سيماناريو دي خونين”: يخطط الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر رئيسه كلاوديو تابيا أن يحضر الـ “باراس برافاس” من عدد من الأندية، وهم مجموعات المشجعين المتعصبين لأنديتهم وما يسمون في عدة بلدان بـ “الألتراس”.

ويعرف عن هذه المجموعات التشجيع الحار والعنف في بعض الأحيان بالإضافة إلى الانخراط في بعض الأنشطة غير القانونية في بعض الأحيان خارج محيط ملعب كرة القدم.

وأبان جان فيليب ماتيتا، مهاجم منتخب فرنسا الأولمبي الجانب التنافسي الذي ستتسم فيه المباراة في لقاء عقب مواجهة فرنسا الأخيرة قائلا: جميع الفرنسيين متأثرين بما حصل مؤخرا، لنرى ماذا سيحدث في ربع النهائي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: العنصرية

إقرأ أيضاً:

بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يبلغ نهائي “بارا كانوي كاياك”

حجز الجزائري، براهيم قندوز، مقعدا في نهائي “بارا كانوي كاياك”، ضمن الألعاب البارالمبية، الجارية وقائعها بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتصدر قندوز، صبيحة اليوم السبت، سباق نصف 200 متر “KL3″، لـ “بارا كانوي كاياك”. بتوقيت 41.40، فيما حل البرازيلي ميكياس رودريغيز، ثانيا بتوقيت 41.54، بينما عاد المركز الثالث للسنغالي، إدموند سانكا، بـ 41.94.

للإشارة فإن البطل الجزائري، سيكون على موعد مع تنشيط نهائي سباق 200 متر “KL3” لـ “بارا كانوي كاياك”، اليوم السبت، بداية من الساعة 11:10.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • “بلومبرغ”: أوروبا تخسر المنافسة أمام الصين والولايات المتحدة في مستقبل صناعة السيارات
  • بوكا جونيورز إلى ربع نهائي كأس الأرجنتين
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يبلغ نهائي “بارا كانوي كاياك”
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو
  • “ترامب وويليامز” يصلان إلى نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • «كونميبول» ينضم إلى «الفيفا» لمكافحة العنصرية
  • دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»