صحيفة صدى:
2024-09-09@06:37:56 GMT

المدير الرياضي للنصر يرد على غضب جماهير الفريق

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

المدير الرياضي للنصر يرد على غضب جماهير الفريق

ماجد محمد

علّق الاسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي للنصر، على «غضب جماهير الأصفر» الراغبة في رحيل بعض الأسماء عن الإدارة، من بينها الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي الحالي.

وقال الإسباني: “ما يحدث من جماهير النصر في الوقت الجاري أمرٌ طبيعي، وهذا حال كرة القدم”، لافتًا أنهم يشجعون فريقًا كبيرًا، ويرغبون في أن يحقق نتائج إيجابيةً، ويفوز دائمًا.

وارتبط أكثر من اسم بنادي النصر، أخيرًا، منهم فيرجيل فان دايك، قلب دفاع ليفربول، لكنْ لم يتم التوصُّل إلى اتفاق رسمي معه، والدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، الذي تمسَّك مانشستر يونايتد باستمراره.

يُذكر أن النصر دون أهداف أمام لوسيتانو بآخر تجاربه في البرتغال، التي خاض فيها ست مباريات تجريبية قبل التوجُّه إلى إسبانيا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر فيرناندو هييرو

إقرأ أيضاً:

عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب

 

أكد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة، أمام الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تصريحات عدلي القيعي

وقال القيعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "منتخب مصر يضم أفضل اللاعبين في مصر، ولديه قماشة عريضة لإختيار اللاعبين واللاعب المتحمس يفيد المنتخب أفضل من اللاعب اللي داخل وعنده حسابات ".

الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا ثنائية رايس وجريليش تقودان إنجلترا للفوز على أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

وواصل حديثه: "أمس المنتخب الوطني لعب واحدة من أفضل مبارياته واستحق الفوز بثلاثية، واللي حصل  من احجام الجماهير عن الحضور بالكثافة الواجبة طبعا تداعيات ما يحدث خارج الملعب من تراشق وتربص والإعلام الذي يستقطب في اتجاه واحد".

وأتم قائلًا: "ترجمة فوز المنتخب الوطني أمس إن مفيش لاعب واحد يستطيع ان يتحكم في إيقاع ونتائج المنتخب، عايزين نثق في كل لاعبينا والمستوى العام لكل المواهب المصرية، وأن الجهاز الفني للمنتخب عندما يركز مع فريقه ولا ينشغل بشيء اَخر يستطيع أن يصل إلى نتائج جيدة وحلول".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للنصر قبل مواجهة أهلي جدة في الكلاسيكو
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو
  • عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب
  • على حساب العروبة.. النصر يعبر إلى ربع النهائي
  • فولر يرشح مولر لمنصب المدير الرياضي
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة