قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن 10 سنوات لـ سائق الميكروباص المتهم بمحاولة خطف واغتصاب الفتاة بثينة - المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة حدائق القبة» - على طريق الشروق.

حادثة اغتصاب حدائق القبة سجن سائق الميكروباص المتهم بخطف فتاة حدائق القبة

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة، وتقرر حبسه على ذمة التحقيقات، ثم أحيل إلى المحاكمة الجنائية، وحددت جلسة 29 يونيو 2024، كأولى جلسات محاكمته، وحجز الجلسة للحكم بجلسة 31 يوليو 2024، وصدر قرار بحبسه 10 سنوات بتهمة محاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة.

اغتصاب فتاة في حدائق القبة

من جانبها قالت زينة هشام، شقيقة بثينة هشام فتاة الميكروباص، في تصريحات صحفية: إن شقيقتها أثناء استقلالها سيارة ميكروباص من منطقة الشيراتون بالقاهرة في اتجاهها للعباسية، فوجئت بنزول الركاب في منطقة جمال عبد الناصر، بألف مسكن، وبقيت وحدها بالسيارة.

اغتصاب الفتاة من سائق الميكروباص

وأضافت شقيقة بثينة هشام، أن شقيقتها لاحظت أن السائق سلك طريقًا مغايرًا عن طريق العباسية، وعند استفهامها منه على وجهته، أخبرها بأنه يسلك طريقًا مختصرًا، حتى وجدت فتاة الميكروباص نفسها بطريق الشروق، فتذكرت واقعة حبيبة الشماع، فألقت بنفسها من السيارة..

واقعة اغتصاب

وتعرضت بثينة هشام فتاة الميكروباص، إلى عدة إصابات مختلفة بين جرح بالرأس استلزم خياطة، وبين خلع بالكتف، إضافة إلى عدة كدمات وسحجات وجروح، فيما لاذ قائد السيارة بالفرار.

نشرة حوادث «الأسبوع»| قصة فيديو فتاة تضرب حماتها بوحشية.. وأم تقتل طفلتها بعد حفلة تعذيب

وزير العمل: تشكيل لجان نوعية لمواجهة حوادث السلامة والصحة المهنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خطف فتاة فتاة حدائق القبة سائق الميكروباص فتاة حدائق القبة سائق المیکروباص خطف واغتصاب اغتصاب فتاة طریق ا

إقرأ أيضاً:

تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة سائق لاتهامه بقتل زوجته بعد التعدي عليها باستخدام "عصا" لشكه في سلوكها وكثرة تغيبها عن المنزل لفترة وصلت 9 أشهر، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، لجلسة الأربعاء المقبل للنطق بالحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهم "ممدوح ع إ"، 43 سنة، سائق، مقيم كفر أبو ذكري دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، قتل زوجته المجني عليها مروة عفيفي متولي عفيفي، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها بباعث الانتقام لسوء سلوكها وكثرة تغيبها عن المنزل، وتنفيذاً لمشروعه الإجرامي وما انعقدت عليه عزيمته أعد لذلك الغرض أداة "عصا"، وما أن ظفر بها وأتته الفرصة لتنفيذ مآربه حتى قام بارتكاب جريمته وتعدي عليها ضرباً لفترة زمنية ليست بقصيرة بنية إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه تقدمت تلك الجناية جناية أخرى هي أن المتهم احتجز المجني عليها داخل أحد غرف المسكن الخاص به لفترة زمنية معذبا إياها إبان مدة الاحتجاز بالتعذيبات البدنية بأن قام بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وباستخدام أداة "عصا" ووالي التعدي عليها بالأيدي وبالأداة أنفة البيان محدثاً ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم حاز وأحرز بقصد التعاطي جوهرين مخدرين (حشيش، مورفين) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما حاز وأحرز أداة (عصا) مما تستخدم في التعدي على الأشخاص دون أن يوجد لإحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لطالبين صفعا فتاة على وجهها بطوخ
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • السجن 9 سنوات لبريطاني شارك بأعمال شغب ضد المسلمين
  • السجن 10 سنوات لسوري في بريطانيا بتهمة الاتجار بالبشر
  • السجن 9 سنوات لبريطاني أحرق فندقاً يضم طالبي لجوء
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة