يستضيف الإعلامي عبدالله يسري، مساء اليوم الجمعة، الروائي طارق إمام في أمسية ثقافية جديدة على قناة «CBC»، في حديث شامل حول الرواية والثقاقة والفن على هامش مهرجان العلمين.

تتناول السهرة التي تذاع في الـ9.30 مساء، موضوعات متعددة أبرزها كيف كانت الرواية طريقة للحياة؟ وكيف نجح في تحقيق المتعة الفنية من خلال روايته؟ وماذا عن واقع الرواية العربية مؤخرا؟ وهل حقيقي تساهم الجوائز فى ترقية النصوص الروائية؟.

مهرجان العلمين الجديدة

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.

ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي المنطقة العربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين مدينة العلمين

إقرأ أيضاً:

باسيل يطلّ الليلة عبر الـOTV.. وهذا ما سيحصل خلال الحلقة

انكب رئيس "التيار الوطني الحر" النائب  جبران باسيل في اليومين الماضيين على التحضير للمقابلة التي سيجريها مساء اليوم على قناة الـOTV خصوصاً وانها الاطلالة الاعلامية الاولى له عقب الاقالات والاستقالات التي حصلت داخل "التيار" والتي سيكون لها حيّز كبير في المقابلة، عقب الاخذ والرد الذي احاط بهذا الموضوع.
كما سيتطرق باسيل الى موضوع رئاسة الجمهورية عقب المبادرة الاخيرة لرئيس مجلس النواب نبيه بري وما حكي عن وساطة ل"التيار" لتقريب وجهات النظر مع الفرقاء المسيحيين.
في المقابل،أبلغ النواب الأربعة الذين خرجوا من "التيار الوطني الحر" مكاتبهم الإعلامية ومستشاريهم بضرورة متابعة حلقة باسيل و"تفريغها" حرفياً كونها ستكون بمعظمها مخصصة للحديث عن تفاصيل إنفصال النواب من التيار ، وعملية الإلتزام بالنظام والخط السياسي . 
المصدر لفت الى أن الردود ستكون فورية على باسيل من قبل النواب ومكاتبهم الإعلامية إذا شعروا ان هناك إفتراء وتحريفا للحقائق يسعى من خلالها جبران الى تشويه سيرتهم النيابية الوطنية والسياسية.
 وختم المصدر أنه من الممكن أن تفتح حلقة باسيل  الباب على سجال إعلامي قد  يستمر أسبوعا وانه سيواجه بردود قاسية على حديثه ، وربما سيتم فضح أمور كثيرة لم يتم التطرق اليها حتى الان.
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • باسيل يطلّ الليلة عبر الـOTV.. وهذا ما سيحصل خلال الحلقة
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • مؤسسة البحر الأحمر تحتفي بالسينما العربية في مهرجان تورونتو السينمائي
  • حماس: الرواية الإسرائيلية الكاذبة حول 7 أكتوبر هدفت لشيطنة المقاومة وتبرير حرب الإبادة
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • تفاصيل الليلة الثالثة من «100 سنة غنا».. «تكرم مشوار الموسيقار بليغ حمدي»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • "الكتابة الاحترافية باللغة العربية" ندوة بمكتبة مصر الجديدة.. الليلة
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"