الزمالك ضد الجونة.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية، اليوم الجمعة، أمام ضيفه الجونة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الجونة، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك للخروج من النتائج السلبية والجونة لضمان البقاء في الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الجونة مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، حيث يسعى الفارس الأبيض لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي عقب السقوط أمام المقاولون العرب بثنائية في الجولة الماضية.

الزمالك

ويسعى نادي الزمالك خلال تلك المواجهة لتحقيق الفوز ومواصلة محاولة اقتحام المربع الذهبي لمسابقة الدوري هذا الموسم، بينما تسعى كتيبة الجونة لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض، من أجل الهروب من مراكز الهبوط وضمان البقاء بشكل رسمي في دوري الأضواء والشهرة هذ الموسم.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 46 نقطة من 29 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حت الآن، بواقع 14 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز 8 هزائم.

الزمالك وطلائع الجيش

بينما يدخل فريق الجونة تلك المواجهة النارية أمام الزمالك، تحت عشار «أكون أو لا أكون»، حيث يقع في المركز الثالث عشر بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 33 نقطة من 31 مباراة، بواقع 7 انتصارات، و 12 تعادل، وتلقى مثلهم من الهزائم، وبفارق 6 نقاط فقط لا غير عن مراكز الهبوط، لذلك تسعى كتيبة علاء عبد العال لتحقيق الفوز وضمان البقاء في المسابقة بشكل رسمي.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمي: محمود الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري - عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - محمد أشرف روقا.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق شيكابالا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجونة الدوري المصري الدوري الممتاز الزمالك الزمالك أمام الجونة الزمالك امام الجونة الزمالك ضد الجونة الزمالك و الجونة الزمالك والجونة تشكيل الزمالك المتوقع تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة تشكيل الزمالك المتوقع اليوم تشكيل الزمالك المتوقع امام الجونة دوري نايل فريق الزمالك مباراة الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراه الزمالك فی الدوری الممتاز هذا الموسم ضد الجونة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي

حقق منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تعادلا مثيرا مع الفريق الأول بنادى الصليبخات الكويتى في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على أحد الملاعب الفرعية بمركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر إستعدادًا لتصفيات شمال إفريقيا المقرر لها شهر نوڤمبر القادم.

منتخب مصر للشباب يتعادل مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي

سجل أهداف منتخب الشباب في شباك الصليبخات الكويتى كل من أحمد خالد كباكا هدفين، محمد زعلوك هدف وخالد ربيع هدف.

سيطر منتخب الشباب على الشوط الأول وهدد مرمى الفريق الكويتى وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة للتسجيل وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا

وفى الشوط الثانى، واصل منتخب الشباب سيطرته على مجريات اللقاء وشنوا هجمات على مرمي الفريق الكويتى من كل بقاع الملعب وأجرى وائل رياض المدير الفني العديد من التغييرات لمنح الفرصة لجميع اللاعبين وتحقيق أقصى استفادة فنية من اللقاء لينتهى اللقاء بالتعادل 4-4.

يضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب كلا من وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، أحمد رؤوف مدربا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى،  قاسم قدرى مخطط أحمال، سالم حنيش محلل أداء، هاجد هانى طبيبا، محمد محروس للعلاج الطبيعى، خالد خفاجة مدلك.

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • لامين يامال يزين تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل المغرب المتوقع ضد الجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم