أعلنت بولندا، أنها سترسل نحو 1000 جندي إضافي إلى الحدود مع بيلاروسيا، بدعوى زيادة محاولات عبور المهاجرين غير الشرعيين عبر الحدود، ومتهمة الحكومة البولندية بيلاروسيا «بتدبير تدفق آخر للمهاجرين إلى الاتحاد الأوروبي عبر الحدود البولندية من أجل زعزعة استقرار المنطقة.

أخبار متعلقة

بولندا ترسل تعزيزات عسكرية إلى الحدود البيلاروسية بعد مزاعم «توتر خطير»

الخارجية الأمريكية: توتر بولندا وبيلاروسيا لا يستدعي تفعيل المادة الخامسة بميثاق «الناتو»

زعيم المعارضة يتحدى نتنياهو: «إسرائيل لن تتحول إلى المجر أو بولندا»

وقال نائب وزير الداخلية البولندي ماسيج واسيك، إن المخابرات البيلاروسية تنظم عمليات هجرة غير شرعية تزداد حدة بمرور الوقت، وهي الاتهامات التي سبق ونفتها مينسك عدة مرات.

وقال توماس براجا، رئيس حرس الحدود البولندي، إن 350 شخصا حاولوا العبور بشكل غير قانوني من بيلاروسيا إلى بولندا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك مهاجرون من أفغانستان وسوريا والهند وباكستان وإيران والسودان وسريلانكا والجزائر واليمن وبنجلاديش والمغرب، ليرتفع العدد الإجمالي هذا العام إلى أكثر من 19 ألفا، مقارنة بـ 16 ألفا خلال عام 2022 بأكمله.

بولندا بيلاروسيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بولندا بيلاروسيا زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق

المناطق_متابعات

أكد مساعد المدرب السابق لمنتخب بولندا فيكتور سانشيز لادو تقديره لإمكانات حارس برشلونة الجديد فويتشيك تشيزني، مُشيراً إلى أنه لا يعتبر كون اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً مدخناً، أمراً مثيراً للقلق.

في مقابلة مع راديو “ماركا”، كشف سانشيز لادو، الذي كان مساعداً للمدرب باولو سوزا، عن شخصية الدولي البولندي السابق، وقال: “لقد كانت لدي مفاجأة كبيرة عندما التقيت به في بولندا. كنا نعرفه عندما كنا في إيطاليا، عندما كنا في فيورنتينا، وكان في روما. إنه مضحك للغاية”.

أخبار قد تهمك تحذير من ثغرات أمنية بمنتجات “أبل” 4 أكتوبر 2024 - 5:29 مساءً مجمع إرادة الصحة النفسية بجدة ينظم مؤتمره العاشر عن “الإدمان من الوقاية إلى التأهيل” 4 أكتوبر 2024 - 5:26 مساءً

وعن قدراته في الملعب قال: “إنه ذو أهمية كبيرة جداً، ويقرأ اللعب جيداً.. في المرمى لديه أيضاً ردة فعل جيدة للغاية، ويملك القدرة على الوصول إلى أجزاء كثيرة من المرمى.. إنه حارس مرمى متكامل”.

هل سيتأقلم مع طريقة لعب برشلونة؟
وعن عودة تشيزني بعد الاعتزال، قال مساعد المدرب الحالي لشباب الأهلي: “في وقت قصير، أعتقد أنه سيكون على استعداد للمشاركة بشكل جيد، ليس لدي أي شك. على مستوى القدمين، علينا أن نأخذ في الاعتبار أن (مارك أندريه) تير شتيغن هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم أو الأفضل، وأن تشيزني ليس في نفس المستوى، لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه. في اليوفي لم يلعب بهذه الطريقة، لكنني أعتقد أنه لن يواجه أي مشاكل: “على الرغم من أننا لا نستطيع مقارنته بتير شتيغن”.

فيما يتعلق بموضوع التدخين، كان سانشيز لادو صادقاً، قائلاً: “أنا أتعامل مع الأمر بشكل طبيعي. لاعبو كرة القدم هم أشخاص مثل أي شخص آخر ولكل منهم رذائله، وهوسه، وعاداته”.

وأضاف: “إنه ليس بالأمر غير المعتاد. ولا أرى أن الأمر مثير للقلق، فهو ليس فتى يبلغ من العمر 19 عاماً، إنه شخص لديه أكثر من مهنة مهمة، ولا أعتقد أنها مشكلة خطيرة للغاية”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 أكتوبر 2024 - 5:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 5:14 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 5:12 مساءً“تجمع نجران الصحي” يُدشّن حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي” أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 5:10 مساءًالجزائر تؤكّد أن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 5:09 مساءًأمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 5:07 مساءًوزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 20244 أكتوبر 2024 - 5:14 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن4 أكتوبر 2024 - 5:12 مساءً“تجمع نجران الصحي” يُدشّن حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”4 أكتوبر 2024 - 5:10 مساءًالجزائر تؤكّد أن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة4 أكتوبر 2024 - 5:09 مساءًأمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد4 أكتوبر 2024 - 5:07 مساءًوزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 تحذير من ثغرات أمنية بمنتجات "أبل" تحذير من ثغرات أمنية بمنتجات "أبل" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تغتال مسئول الاتصالات بحزب الله.. و«جالانت» يتوعد لبنان من الحدود
  • هبوط طائرة في العاصمة البولندية تحمل رعايا أجانب قادمة من لبنان
  • مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق
  • تضم أكثر من 10 آلاف جندي.. قوات اليونيفيل في لبنان تتجاهل طلب إسرائيل
  • عاجل- توتر غير مسبوق في الشمال.. إسرائيل تعلن عن حدث خطير وتحذر من التصعيد
  • مقتل جندي لبناني و4 مسعفين في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • حجار للمستفيدين من برنامج الأسر الأكثر فقراُ: تحويل مالي إضافي لأهل الجنوب
  • حرب مدمرة باتت وشيكة.. إسرائيل تعلن عزمها توجيه ضربة عسكرية لإيران
  • الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة
  • غضب إسرائيلي بعد هجوم إيران الصاروخي.. طهران تخطت الحدود