#سواليف

زعم أحد المقربين من العائلة المالكة في كتاب سيرة ذاتية مثير أن #الأمير_ويليام منع #ميغان_ماركل من ارتداء #مجوهرات الأميرة الراحلة #ديانا في حفل زفافها.

وأشار المصدر المقرب إلى أن الأمير وليام، البالغ من العمر 42 عاما، والذي تقدم بطلب الزواج من أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بخاتم خطوبة والدته، كان قلقا بشأن قرار الأمير هاري بالزواج من نجمة مسلسل Suits منذ البداية، وطلب من شقيقه الأصغر، هاري (39 عاما)، “تهدئة العلاقة” لإعطاء الممثلة فرصة للتكيف مع الحياة الملكية قبل الالتزام الكامل.

وقد قدم المؤلف الملكي روب جوبسون هذه الادعاءات في سيرة ذاتية لأميرة ويلز، حيث أوضح أن تصدع العلاقة كان واضحا بين ويليام وهاري حتى قبل انضمام ميغان (42 عاما)، رسميا إلى العائلة المالكة في عام 2018.

مقالات ذات صلة “نوستراداموس الجديد” يتوقع حربا عالمية ثالثة خلال أيام 2024/08/01

وأوضح جوبسون أن قلق ويليام بشأن ارتباط شقيقه بميغان ماركل بلغ سعيه “للحصول على تأكيدات من الملكة بأن عروس شقيقه لن ترتدي أي مجوهرات في المجموعة التي ارتدتها ديانا، أميرة ويلز، على الرغم من السماح لزوجته كيت بارتداء بعضها، وهو ما يرجع إلى رتبتها”.

ويقال إن وريث العرش الآن، كان قلقا بشأن وتيرة علاقة هاري وميغان.

وتم الإعلان عن خطوبة دوق ودوقة ساسكس، هاري وميغان، في نوفمبر 2017، بعد عام من إعلان علاقتهما علنا، حيث التقى الثنائي لأول مرة في يونيو 2016.

وأوضح جوبسون: “لقد أخبر ويليام شقيقه أنه يعتقد أنه من الأفضل إعطاء ميغان المزيد من الوقت للتكيف مع أسلوب الحياة الملكي واقترح عليه تهدئة العلاقة”. وأضاف: “شعر هاري بالتحقير واعتبر ذلك إهانة”.

وكنتيجة مباشرة لذلك، تدهورت علاقته بشقيقه بسرعة. ووفقا لمذكرات هاري “الاحتياطي” (Spare)، فقد اعتدى ويليام عليه جسديا”.

وتتضمن التفاصيل الأخرى من الكتاب الادعاء بأن ميغان بدأت بداية متعثرة مع ويليام وكيت بعد أن “تجاهلت التسلسل الهرمي الملكي”.

وأصبحت علاقة دوق ودوقة ساسكس مع أمير وأميرة ويلز الآن منتهية تقريبا بعد تنحي دوق ودوقة ساسكس عن منصبيهما كأفراد عاملين في العائلة المالكة في عام 2020.

وقد تعزز الخلاف بينهما وبين العائلة من خلال سلسلة من المقابلات الصحفية، بالإضافة إلى مذكرات هاري لعام 2023، “الاحتياطي”، حيث زعما أنهما تعرضا لعدة أشكال من سوء المعاملة داخل العائلة المالكة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأمير ويليام ميغان ماركل مجوهرات ديانا العائلة المالکة

إقرأ أيضاً:

هاري كين للسير على خطى رونالدو: كريستيانو هو المعيار

كشف قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم هاري كين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مثله الأعلى في اللعب بجودة عالية لأطول فترة ممكنة.

وسجل رونالدو هدفه الـ900 في مسيرة زاخرة، خلال الفوز على كرواتيا الخميس في دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت المباراة الظهور رقم 213 للاعب النصر السعودي (39 عاما) مع منتخب بلاده.

إنجاز يحفّز كين الذي بات بعمر الـ31، ولا يزال يبحث عن لقبه الأول، بعد أن خسر نهائي كأس أوروبا الأخيرة أمام إسبانيا 1-2.

وينوي مهاجم بايرن ميونخ الألماني أن يسير على خطى الـ"دون" الذي سطّر مسيرة رائعة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم ريال مدريد الإسباني.

يستعد نجم توتنهام السابق لخوض مواجهة أيرلندا -السبت- في دبلن، ضمن دوري الأمم الأوروبية الذي نزل منتخب "الأسود الثلاثة" إلى مستواه الثاني.

هاري كين في المؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا ضد أيرلندا (رويترز)

وقال كين للصحفيين "كريستيانو هو المعيار، ليس فقط لكونه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، بل لمدى قدرته على اللعب لوقت أطول".

وتابع "أعتقد أنه في كرة القدم أحيانا وفي الرياضة بشكل عام، هناك تصور بأنك تبدأ في التراجع بعد بلوغك سن الـ30؛ تخوض مباريات أقل ولا تشارك في مستوى الطليعة".

وأكمل "كريستيانو يظهر ذلك كل أسبوع، في كل مرة يلعب، كل مرة يسجل، لذا -من وجهة نظري- هذا هو الهدف".

كين (يمين) بقميص فريقه السابق توتنهام يصافح رونالدو عندما كان يلعب لريال مدريد عام 2017 (رويترز)

وأضاف كين الذي لا يزال لاهثا وراء لقبه الأول "أريد اللعب لأطول فترة ممكنة مع إنجلترا، ومن الرائع رؤية رياضيين آخرين يقومون بهذا الأمر. هذا يؤكد أن الأمر ممكن".

وأردف "أشعر بأني في مكان جيد، على الصعيدين البدني والذهني، ومهما كان الضجيج المرافق، ما دمت تلعب جيدا وتقوم بعملك، فهذا كل ما باستطاعتك القيام به".

ومن المتوقع أن يخوض كين مباراته الدولية الـ99 ضد أيرلندا، بعد صيف مرهق إثر مشاركته في كأس أوروبا مع بلاده.

مقالات مشابهة

  • بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين
  • اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم وجائزة الأميرة صيتة.. اعرف أهدافها
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • الملكة الراحلة تهدي الأمير هاري ملايين الدولارات في عيد ميلاده الأربعين!
  • هاري كين للسير على خطى رونالدو: كريستيانو هو المعيار
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا
  • الأمير ويليام يزور معرض ساتشي في لندن لتسليط الضوء على خطر التشرد
  • ”حادث مأساوي يحصد شاباً في حيفان.. دهس مروع لشقيق على يد شقيقه عن طريق الخطأ”
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته