سواليف:
2024-09-09@06:16:38 GMT

بسبب الرياح.. مفاجأة غير سارة في أولمبياد باريس

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

#سواليف

أزمة جديدة تضرب #دورة_الألعاب_الأولمبية ” #أولمبياد_باريس 2024″، بسبب #الرياح التي أدت لتأجيل إحدى المنافسات.

وقررت اللجنة المنظمة تأجيل سباق ميداليات #القوارب_الشراعية للرجال يوم الخميس، بسبب الظروف الجوية وشدة الرياح.

وازدادت شدة الرياح قبالة سواحل مارسيليا، في المكان الذي يستضيف الحدث، ليتم إيقاف السباق على أن يتم استكماله في موعد آخر، وربما مكان آخر أيضا.

مقالات ذات صلة تعرف على أعلى 5 رياضيين أجرا في أولمبياد باريس 2024 2024/08/01

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن مديرو السباق لم يستقروا حتى الآن على كيفية استكمال السباق، وما إذا كان سيعود لنقطة الصفر أم لا.

وذكرت الصحيفة أن فريق التعليق في شبكة “بي بي سي” البريطانية أصابهم الذهول من هذا الموقف، وقالوا إنهم “لم يروا شيئا كهذا من قبل”.

جدير بالذكر أن باريس شهدت هطول أمطار غزيرة تزامنا مع حفل افتتاح الأولمبياد، كما تأجلت منافسات الترياثلون في نهر السين ليومين بسبب تلوثه.

وبحسب موقع “sortiraparis” الفرنسي، فإن العواصف الرعدية باتت تندلع بشكل غير منظم في العاصمة الفرنسية، وهو ما يؤثر على استقرار الطقس.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس الرياح القوارب الشراعية

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض

المناطق_واس

بدأت اليوم أولى فعاليات الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) الذي تنظمه المملكة العربية السعودية ممثلة في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” لأول مرة في العالم بالتعاون مع المركز الدولي لأبحاث وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي (ICAIRE) ومركز الأبحاث الدولي للذكاء الاصطناعي بسلوفينيا، برعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو) وذلك بمشاركة أكثر من 25 دولة.
وأقيم حفل بهذه المناسبة اشتمل على عدد من الفقرات والعروض التراثية والكلمات التي تبين أهمية هذا الأولمبياد بوصفه أول أولمبياد دولي تنظمه المملكة في الرياض وسط تفاعل كبير من مفكري ومبدعي أكثر من 25 دولة في العالم بحضور عدد من المسؤولين من سدايا ومركز ICAIRE والبروفيسور جون تايلر رئيس اللجنة العلمية للأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي في اليونيسكو.
ويسهم الأولمبياد الذي يستمر حتى 12 سبتمبر 2024 في تعزيز العلاقات الدولية الودية بين خبراء التقنية والبرمجيات ومعلمي الذكاء الاصطناعي في مختلف الدول،ولفت انتباه الشباب إلى هذه التقنيات الحديثة، وتشجيع بقية الدول على تنظيم مسابقات مماثلة مستقبلا.
ويهدف الأولمبياد إلى تحفيز المشاركين على الدخول في مناقشات فاعلة لاستكشاف التطبيقات المتنوعة للذكاء الاصطناعي، وتشجيع الشباب الموهوبين بشكل استثنائي في هذا المجال الذي يتزايد اهتمام العالم به.
كما يسهم في تعزيز تنظيم مسابقات الذكاء الاصطناعي لطلاب مدارس التعليم الثانوي وتحفيزهم على إيجاد الحلول الذكية بتصميم الخوارزميات المستندة على التعلم وهيكلة البيانات والبرمجة.
ويمكّن الأولمبياد الطلاب والطالبات والمتخصّصين في الذكاء الاصطناعي والمؤثّرين في العالم من التعمق في المشهد المستقبلي للذكاء الاصطناعي، ومواكبة ما يشهده العالم من تغيرات متسارعة في هذا المجال، وتزويد الكوادر الشابة بالمهارات التقنية الحديثة.
ويأتي الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) ضمن إطار جهود “سدايا“ في تعزيز مكانة المملكة العالمية كدولة رائدة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030 الرامية إلى رفع الوعي تجاه أهمية هذه التقنيات المتقدمة وتزويد المجتمعات بالمعارف والمهارات اللازمة لإتقانها.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية 9 سبتمبر 2024 - 3:09 صباحًا السلطات الأمريكية تجلي أكثر من 5 آلاف شخص في ولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات 9 سبتمبر 2024 - 3:07 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 6:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:36 صباحًافحص الدم يوضح مخاطر أمراض القلب للنساء في الثلاثينات أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:29 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض.. و”البازعي” يُعلن مراحل الجائزة ومساراتها أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:23 صباحًاأمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:20 صباحًاالأردن عن حادث “جسر اللنبي”: الإفراج عن جميع السائقين أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاتعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر9 سبتمبر 2024 - 2:36 صباحًافحص الدم يوضح مخاطر أمراض القلب للنساء في الثلاثينات9 سبتمبر 2024 - 2:29 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض.. و”البازعي” يُعلن مراحل الجائزة ومساراتها9 سبتمبر 2024 - 2:23 صباحًاأمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع9 سبتمبر 2024 - 2:20 صباحًاالأردن عن حادث “جسر اللنبي”: الإفراج عن جميع السائقين9 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاتعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل
  • الكيلو بـ 18 جنيهًا.. أسعار الطماطم والخضار اليوم بالأسواق | مفاجأة سارة
  • بشرى سارة.. دبي تعلن مفاجأة لمواليد 9 سبتمبر 2009
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • بعد أسابيع من الانقطاع.. مفاجأة سارة لسكان العريش والمنصورة في عدن!
  • بعد قرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة.. مفاجأة سارة فى أسعار الذهب في السوق اليوم 6-9-2024