موعد مباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.. يترقب عشاق كرة القدم العربية، وخاصة جماهير منتخب أسود الأطلس، المباراة المرتقبة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024، التي تقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية  من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 مباراة المغرب وأمريكا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تأتي هذه المباراة بعد أداء مذهل من المنتخب المغربي، الذي تمكن من تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين وتعادل، حيث فاز على الأرجنتين 2-1 في الجولة الأولى، وخسر بصعوبة في الجولة الثانية بنتيجة 2-1، ثم سحق منتخب العراق بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة.

من ناحية أخرى، تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية كوصيف المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة، حيث جاءت خلف فرنسا المتصدرة. تقام فعاليات أولمبياد باريس 2024 بنسختها رقم 33، والتي بدأت في 26 يوليو الماضي وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري. ومن المقرر أن تُقام مباراة المغرب ضد أمريكا اليوم الجمعة، الموافق 2 أغسطس. تأتي هذه المباراة وسط تطلعات كبيرة من الجماهير لمتابعة منتخب الأسود الذي يقدم مستويات رائعة في البطولة.

موعد مباراة منتخب المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة منتخب المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 سيكون اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس الجاري وستنطلق المباراة: 

في تمام الساعة الـ 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.بينما في تمام الساعة الـ 4 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت.وفي تمام الساعة الـ 5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد باريس 2024

 

تُنقل مباراة المغرب ضد أمريكا على مجموعة من القنوات المجانية، مما يتيح لجمهور عريض متابعة هذا الحدث الرياضي المرتقب. ومن بين القنوات الناقلة لهذه المباراة نجد قناة بي إن ماكس 1، والقناة السادسة الشبابية الجزائرية، وقناة المغربية الرياضية. ولكل قناة من هذه القنوات ترددها الخاص وإعداداتها الفنية التي يمكن للمشاهد ضبطها على جهاز الاستقبال الخاص به لمتابعة المباراة بجودة عالية.

جدول التردداتالقناةالتردد (MHz)معدل الترميز (Ksps)الاستقطابمعامل التصحيحبي إن ماكس 11260427500أفقي2/3السادسة الشبابية الجزائرية1167927500عمودي2/3المغربية الرياضية1147427500عمودي2/3
التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي أمام أمريكا في أولمبياد باريس 2024


من المتوقع أن يبدأ طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي، المباراة بتشكيل مكون من:

حارس مرمىمنير المحمدي
خط الدفاعزكريا الواحدي، مهدي بو كامير، أسامة العزوزي، أشرف حكيمي
خط الوسطأسامة تارجالين، بلال الخنوسي، أمير ريتشاردسون
خط الهجومعبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المغرب الولايات المتحدة الامريكية ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 فريق المغرب فريق الولايات المتحدة الأمريكية مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب بث مباشر مباراة المغرب مباشر مشاهدة مباراة المغرب الان مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر الان موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية المغرب والولایات المتحدة الأمریکیة الولایات المتحدة الأمریکیة فی ربع نهائی أولمبیاد باریس 2024 مباراة منتخب المغرب مباراة المغرب المغرب ضد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025

شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة النيجيرية، منتخب السوبر إيجلز، بنظيره منتخب بنين في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب نيجيريا، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة نيجيريا وبنين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات نيجيريا في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير النيجيرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن نيجيريا جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب بنين إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق البنيني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين البنينيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، المواجهة المرتقبة بين نيجيريا وبنين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للسوبر إيجلز، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد مباراة نيجيريا وبنين في الدول العربية:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس ونيجيريا والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبينين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

لتستمتعوا بمتابعة مباراة نيجيريا وبنين، والتي تعد واحدة من أهم مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، فقد خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، قناة beIN SPORTS HD 2 لبث المباراة بشكل مباشر وحصري. ويمكنكم ضبط أجهزتكم لاستقبال المباراة على:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد التابع للقناة: 12245.موضع الاستقطاب: افقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر بي إن سبورتس تطبيق TOD الذي يتيح للمشتركين مشاهدة المباراة عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح لكم حرية متابعة المباراة أينما كنتم.

ترتيبات نيجيريا وبنين في تصفيات امم افريقيا بنين في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.نيجيريا في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × جامبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة المغرب × الجابون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024