قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، إن مدينة العلمين تضم العديد من الأنشطة سواء الأنشطة الشاطئية أو الرياضية، متابعًا: «كل حاجة في مدينة العلمين معمول حسابها لكل الطبقات والفئات، وهذا من أكثر الأمور المسببة للسعادة، وجود العائلات في كل أنحاء المدينة والأطفال والشباب بمختلف الطبقات، والجميع يشعر بالسعادة في مدينة العلمين».

تصوير كل أرجاء مدينة العلمين

وأضافت لما جبريل، خلال تقديمها برنامج «صباح العلمين» مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، الذي يُذاع يوميًا عبر شاشات وراديو «المتحدة»، أنه كان هناك جولة بحرية لحرص إدارة المهرجان على تصوير كل أرجاء مدينة العلمين، ونقل الكواليس التي لا تصل للجمهور، ولكنها من ألطف الأمور التي تعرض على الشاشات.

لما جبريل: مصر تمتلك أحلى بحر وشواطئ

وواصلت جبريل: «إحنا عندنا أحلى بحر في العالم، وأحلى شواطئ، وقامت معظم قنوات المتحدة بتصوير الجولة البحرية أمس، ونقلت الصورة بشكل مباشر للجمهور، وهذا هو جزء بسيط من جمال مدينة العلمين، ومدينة العلمين بإمكانها استقبال عدد كبير من الزوار والذي قد يصل إلى 3 مليون زائر».

ولفتت لما جبريل، إلى أن المهرجان يستهدف هذا العام في نسخته الثانية استقبال 2 مليون زائر وفي العام الماضي حقق المهرجان عدد مليون زائر، متابعة: «معظم حفلات وفعاليات المهرجان كانت كاملة العدد، والسياحة في أحسن مستوياتها من الداخل والخارج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين صباح العلمين مهرجان العلمين مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

«وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)

نجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، من إصابة خطيرة في رأسها، داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وذلك اثناء ممارساتها التمارين الرياضية.

شام الذهبي تتعرض لإصابة داخل الجيم

وشاركت شام الذهبي، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، أثناء أدائها التمارين، وأظهر الفيديو لحظة سقوطها على رأسها خلال محاولاتها أداء أحد التمارين، وعلقت على الفيديو قائلةً: «الحمد لله ربنا ستر، إجازة سعيدة».

View this post on Instagram

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

في وقت سابق، حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري على الاحتفال بيوم ميلاد زوج والدتها فايق حسن، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، موجهة له رسالة محبة.

وشاركت شام الذهبي، صورة تجمعها بعائلتها عبر حسابها، معلقة عليها: «أنت الغالي.. أنت الحنين.. أنت الجدع والطيب، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وهنا ومعشش جوه قلبنا وروحنا ومالي حياتنا بالفرحة والسعادة والسلام، بحبك بحبك قد ما بقول ما بيكفي شعوري إلك».

اقرأ أيضاًشام الذهبي توجه رسالة لــ فائق حسن في يوم ميلاده (صورة)

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

مقالات مشابهة

  • حنان ترك توجه نصيحة ذهبية لجمهورها
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • جبريل إبراهيم: سنشكل آلية مفوضة لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الصين
  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي
  • 25 صورة ترصد اقبالاً كثيفًا للمواطنين على اليوم الأول لمعرض أهلا مدارس
  • مورو يدشن مدينة المهن والكفاءات بجهة الشمال بميزانية 400 مليون درهم
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة