حقق المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، رقما تاريخيا بعد التفوق على نظيره البرتغالي مانويل جوزيه في سلسلة الانتصارات المتتالية مع القلعة الحمراء.

وسجل كولر 18 انتصارات متتاليا مع الأهلي في الدوري هذا الموسم ليتفوق بفارق مباراة واحدة عن مانويل جوزيه ليصبح بذلك أكثر مدرب يحقق سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ النادي الأهلي.

حقق فريق الأهلي فوزا جديدا في مسابقة الدوري المصري الممتاز على حساب البنك الأهلي بهدف، مساء الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي.
 


 

سجل  المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي هدف الأهلي في الدقيقة الثامنة من ركلة حرة مباشرة، ليتصدرهدافي الدوري برصيد 15 نقطة.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي الحفاظ على صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز الوصيف.

موعد مباراة الاهلي القادمة بعد الفوز على البنك الاهلي
ويستعد الاهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد القادم 4 أغسطس ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي إلى 75 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد البنك الاهلي عند 34 نقطة محتلًا المركز الثاني عشر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي مانويل جوزيه الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استغل حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم لعقد جلسة مع المسؤولين بالنادي.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" كولر عقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي وتم الحديث في العديد من الملفات وأهمها الصفقات".

وتابع الغندور:" زي ما أكدنا امبارح كولر بيطالب بالتعاقد مع مهاجم وجناح خلال الأيام المتبقية وإدارة الاسكوتنج هتعرض عليه خلال ساعات عدد من اللاعبين".

وأكمل:" بجانب الحديث عن مستقبل حمزة علاء حارس الأهلي والمنتخب الأولمبي والي ظهر في الأولمبياد بمستوى مميز ووجود عروض استعارة له أبرزها من سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم:" وبناء على اجتماع اليوم ايضا هيتم حسم موقف كهربا وعرض الحزم بجانب حسم ملف محمد زعلوك بالاستمرار مع الفريق أو الخروج للاعارة مجددًا".

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز