ذكّرت قوى الأمن الداخلي صباح اليوم بتدابير السّير على الطرق المؤدّية إلى الصّرح البطريركي في بكركي، لمناسبة الاحتفال بتطويب البطريرك اسطفان الدّويهي.   وأشارت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة في بلاغ أنّه "بمناسبة الاحتفال بتطويب البطريرك اسطفان الدّويهي، الذي سيُقام عند السّاعة 20,30 من يوم الجمعة 2-8-2024 في الصّرح البطريركي – بكركي، ومن المتوقع أن يشارك فيه عدد كبير من الشخيصّات الرسميّة والاجتماعية والدينية وجموع غفيرة من المواطنين، ستتّخذ المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي تدابير سير اعتباراً من السّاعة 17:00 ولغاية السّاعة 24:00 من التّاريخ المذكور، وفقاً لما يلي: - منع وقوف السيّارات على جانبي الطّرقات المؤدّية إلى مكان الاحتفال، من مفرق ملعب "فؤاد شهاب" ولغاية كنيسة البازيليك / حريصا.

- منع مرور السير بشكل كلي من مستديرة ساحل علما ولغاية كنيسة "البازيليك" – حريصا، بالاتجاهين. - تمّ تخصيص مرائب في نقاط عدّة لركن آليّات المشاركين، وفقاً للتالي: - مرآب ملعب فؤاد شهاب: مخصّص لركن سيّارات الإعلاميين والمنظّمين. - مرآب مدرسة الرسل (APOTRES): مخصّص لركن سيّارات رجال الدّين. - مرآب مطعم السلطان إبراهيم (كازينو لبنان): مخصّص لركن سيّارات المشاركين القادمين من الشّمال. - مرآب جامعة الروح القدس – الكسليك: مخصّص لركن سيّارات المشاركين القادمين من الجنوب. - مرآب "فهد سوبر ماركت" ومرآب بنك لبنان والمهجر: لركن سيّارات المشاركين القادمين من منطقة جونية وضواحيها. - مرآب دير سيّدة بزمّار: مخصّص لركن سيّارات المشاركين القادمين من المناطق الجبليّة. - مرآب دير مار انطونيوس ومرآب الكنيسة البولسيّة في حريصا لركن سيّارات الشخصيّات الرسميّة".   ودعت قوى الأمن في بلاغها المواطنين إلى ضرورة التّقيّد بتوجيهات وإرشادات عناصر قوى الأمن الدّاخلي، وبلافتات السّير التّوجيهيّة تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الأمن الد

إقرأ أيضاً:

الحرب على الأبواب.. إليكم ما قاله مصدر كبير عن الوضع بين لبنان وإسرائيل

قال مصدر أمني رفيع المستوى إن "الأوضاع بين حزب الله وإسرائيل تقترب من نقطة الانفجار".    وفي حديث للقناة 12 الإسرائيلية، أضاف: "الحرب في لبنان على الأبواب وإسرائيل أمام سيناريو التوصل إلى اتفاق أو انهيار المفاوضات".    وأشار إلى أن "الجيش الإسرائيلي في المراحل النهائية لاستكمال الاستعدادات للمعركة المحتملة في لبنان وجاهز لأي سيناريو". 

مقالات مشابهة

  • الجيزة تبدأ تقييم المشاركين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • الحرب على الأبواب.. إليكم ما قاله مصدر كبير عن الوضع بين لبنان وإسرائيل
  • فضيحة الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في قداس تطويب "الدويهي" بكاتدرائية القديس يوسف بالقاهرة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في قداس ذكرى «الدويهي»
  • إليكم حركة المرور على مداخل بيروت الشمالية والجنوبية
  • تدابير سير من قرنايل وصولاً إلى كفر سلوان.. إليكم هذا البيان
  • مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر