تستعد قيادات إسلامية وشعبية في الأردن للمشاركة بجنازة رئيس الحكومة الفلسطينية المنتخب إسماعيل هنية في العاصمة القطرية الدوحة، الجمعة.

وذكرت مصادر أن مراقب عام جماعة الإخوان المسلمين مراد العضايلة، والمراقب السابق همام سعيد، ورئيس مجلس شورى الجماعة عبد الحميد ذنيبات.

إضافة إلى الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي بالوكالة وائل السقا، ورئيس مجلس شورى الحزب أحمد الزرقان.



ولفتت مصادر نقلت عنها صحيفة "القدس العربي" أن جنازة هنية ستشهد مشاركة رمزية عن العشائر الأردنية ممثلة بالشيخ طراد الفايز، أحد الوجوه العشائرية البارزة.

وكان جثمان الشهيد إسماعيل هنية وصل الدوحة الخميس بعد استكمال الإجراءات الخاصة بتحليل ظروف وملابسات اغتياله وتشييعه في طهران.

ومن المتوقع أن تتم صلاة الجنازة على هنية بعد صلاة الجمعة في مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في الدوحة، قبل أن ينقل لدفنه في مقبرة لوسيل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية هنية الاردن غزة هنية المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تأهيل قيادات الصف الثاني بمجلس الشورى

نظم مجلس الشورى صباح اليوم برنامجا تدريبيا، لمنتسبي الأمانة العامة، بعنوان "إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني لمواكبة رؤية عمان 2040م"؛ وذلك في إطار حرص المجلس على التطوير والرقي بمستوى أداء قيادات الصف الثاني بالأمانة.

يتضمن البرنامج الذي ينفذه مكتب التطوير المتكامل للأعمال في الفترة بين 8 حتى 12 من سبتمبر الجاري بمقر مجلس عُمان على عدد من المحاور الأساسية، منها التحول القيادي لمواكبة جهود التغيير في ظل رؤية عمان 2040م، والصفات والممارسات القيادية الفعالة، بالإضافة إلى الابتكار الحكومي والإجادة المؤسسية، ومهارة التوجه والأداء والكوتشينغ القيادي، واتخاذ القرارات القائمة على تحليل البيانات والمعطيات، ويهدف إلى إعداد قيادات إدارية تتطابق مع متطلبات القيادة المستقبلية وإعدادهم بقدرٍ عالٍ من الكفاءة العلمية والعملية.

جدير بالذكر، أن البرنامج يأتي تعزيزا للجهود الحثيثة التي يقوم بها قسم متابعة تنفيذ "رؤية عمان 2040م" بالأمانة العامة للمجلس؛ لتطوير ووضع الاستراتيجيات المناسبة لتأهيل قيادات وكوادر وطنية في المجلس مؤهلة للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تأهيل قيادات الصف الثاني بمجلس الشورى
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • قبائل أبين تشارك في "مليونية عشال" الثالثة للمطالبة بالكشف عن مصير "الجعدني" ومحاسبة قيادات الانتقالي
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية
  • حيدر حنون يلتقي رئيس مجلس القضاء في كردستان ورئيس الادّعاء العام فيه