تحدث إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن معاناة الأحمر نحو الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز.

واقترب النادي الاهلي كثيرًا من تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، حيث يحتاج إلى 4 نقاط فقط من أجل حسمه رسميًا.

ويحتل الاهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة بعدما فاز على البنك الاهلي أمس الخميس.

وفاز الاهلي بهدف دون مقابل أمام نظيره البنك الاهلي في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، أمس الخميس.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “بعد ما خدنا افريقيا وفي الوقت اللي المفروض نكون بنريح وبنفصل بعد موسم طويل وصعب لقينا نفسنا بنلعب ماتش كل ٣ ايام في ضغط وتعب محدش يستحمله ورغم كده اللعيبة كلها رجالة وبتحقق رقم تاريخي بـ ۱۸ فوز متتالي”.

وتابع: “وهانت خلاص باذن الله ربنا يكلل تعبنا ومجهودنا ده بالبطولة ونحتفل بيها مع الجمهور اللي واقف في ضهرنا والسبب الرئيسي في اننا ندوس على نفسنا ونطلع كل حاجة عشان خاطرهم وعشان النادي”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي الدوري المصري النادي الأهلي عاشور الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح.. تعدى بالضرب على فرد أمن أحد المولات مول

يمثل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أمام محكمة جنح الشيخ زايد، بداية الشهر المقبل، بتهمة التعدي بالضرب والسب على فرد أمن خاص بأحد المولات التجارية الشهيرة، بمدينة الشيخ زايد.

وكانت النيابة العامة بالشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، وإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر، قد أمرت بإحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، إلى محكمة الجنح، وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر المقبل لبدء محاكمة اللاعب.

وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 آلاف جنيه، عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد، بعد استدعائه واستجوابه من قبل محقق النيابة، وأنكر تهمة التعدي بالضرب على المجني عليه، وأكد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته أفادت فيه بتعرضها للمضايقة من قبل المجني عليه، وتحفظت النيابة على الكاميرات التي رصدت تفاصيل الواقعة، وأصدرت قرارها السابق.

وكان إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، قد غادر معسكر منتخب مصر الأول خلال الأيام الماضية بعد تعرضه لإصابة في الركبة، ما اضطر حسام حسن المدير الفني للفراعنة لاستبعاده من قائمة مواجهتي كاب فيردي وبتسوانا حتى لا تتفاقم إصابته، وعاد اللاعب للقلعة الحمراء لتنفيذ برنامجي علاجي للتعافي من الإصابة.

مقالات مشابهة

  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • شرط وحيد لسفر إمام عاشور لأداء السوبر الأفريقى بعد إحالته للمحاكمة.. تفاصيل
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • 25 صورة ترصد اقبالاً كثيفًا للمواطنين على اليوم الأول لمعرض أهلا مدارس
  • بعد قرار محاكمته.. تصرف غريب من إمام عاشور
  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • تفاصيل إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح.. تعدى بالضرب على فرد أمن أحد المولات مول
  • المرشود ينتقد جدولة المباريات: لماذا لم تُوضع مباراة الهلال والرياض في هذا الموعد ! .. فيديو