حقق عدد من طلاب وطالبات إدارات التعليم بمنطقة عسير مراكز متقدمة على مستوى المملكة في المسابقة الوطنية للطلاب والطالبات للتوعية بأضرار المخدرات "وطن بلا مخدرات"، التي نفذتها وزارة التعليم بالشراكة مع وزارة الإعلام.
وأشار تعليم عسير إلى أن المسابقة شملت عدة مسارات أبرزها الفيديو الذي حقق الطالب أحمد محمد مفرق والطالبة فجر عايض القرني جوائزه في فئة المركز الذهبي، وحقق الطالب أحمد علي قربي جائزة المركز الفضي.

القصة القصيرة والمقالةوفي مسار "القصة القصيرة"، حقق الطالب عبدالرحمن مبارك مشعي والطالبة كادي مسفر الخثعمي جائزتي المركز الفضي، أما في مسار" المقالة" فحققت الطالبة لتين أحمد آل حنش جائزة المركز الفضي، والطالبتان ندى عبدالرحمن وفاطمة إبراهيم جائزتي المركز البرونزي.
أخبار متعلقة 8000 ريال غرامة تحضير الفحم والحطب من المخلفات الشجرية دون ترخيصبالتفاصيل.. إحباط 4 محاولات لتهريب مواد مخدرة في جازانواستهدفت المسابقة تشجيع الطلاب والطالبات للتعبير عن آرائهم ووجهات نظرهم في التحذير من أضرار المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس أبها المملكة العربية السعودية أخبار السعودية تعليم عسير وطن بلا مخدرات

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية

اعلن،  الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم السبت، اختبارات المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، التي تنظمها هيئة البريد المصرى، بالتعاون مع الإدارة العامه لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بمقر ديوان عام المنطقة، ويشارك فيها العاملين بالهيئة.

وقد اطمئن فضيلة الشيخ عطية سالم،  الوكيل الشرعي للمنطقة، على سير لجان الاختبارات، موجهًا بتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه القائمين على الاختبارات والمتسابقين من هيئة البريد.

ومن جانبه أوضح الدكتور صابر الشرقاوي، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة، أن المسابقة أجريت على أربعة مستويات وكل مستوى تم تقسيمة لفرعين، كما تم توثيق الاختبارات بالصوت والصوره لضمان الشفافية َوالنزاهة.

جدير بالذكر أن منطقة مطروح الأزهرية، قد أعلنت في وقت سابق عن موعد انعقاد المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم، التابعة لهيئة البريد المصري تحت إشراف الإدارة العامة لشئوون القران الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بعد انتهاء فترة التقديم للعاملين بهيئة البريد.

مقالات مشابهة

  • إحباط 3 عمليات تهريب مخدرات في عسير
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن ببلدتي بات والوهرة بعبري
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • 250 مشاركا في مسابقة يعقوب لحفظ القرآن بالعوابي
  • مسابقة تقدّم سحراً صوتياً للمكفوفين.. ما القصة؟
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم