صحيفة صدى:
2024-09-09@05:39:10 GMT

الكشف عن مدة غياب نجم مانشستر “ليني يورو”

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

الكشف عن مدة غياب نجم مانشستر “ليني يورو”

وكالات

تعرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لصدمة قوية، بعد الكشف عن مدة غياب نجمه ليني يورو عن الملاعب بعد إصابته أمام آرسنال.

وخرج  يورو مصابا في مواجهة فريقه الودية الماضية أمام آرسنال في الدقيقة 35، حيث بدا أن الوافد الجديد تعرض لإصابة عضلية قوية.

وسيغيب اللاعب لما يقرب من 3 أشهر عن الملاعب، حسب صحيفة “ذا أتلتيك”، والتى كشفت عن ان الفحص الأولي أظهر كسراً في مشط القدم الخامس، وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات عند عودته إلى إنجلترا.

وانضم اللاعب الفرنسى إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، ووقع على عقد يربطه بيونايتد حتى عام 2029 مع إمكانية مد التعاقد لموسم آخر، ولم يذكر يونايتد قيمة الصفقة، ولكن التقارير الصحفية ذكرت أنها كلفت خزائنه 50 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليوناً أخرى كحوافز.

ويعد اللاعب من ناشئي نادي ليل الفرنسي، وتم تصعيده للفريق الأول الموسم الماضي، كما خاض يورو مع ليل 60 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ليني يورو نادي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • مدة غياب متعب الحربي عن الملاعب
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • الكشف عن تفاصيل مشروع قاطرة “زيوس” الفضائية النووية الروسية
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد