خاص

اختار الثنائي الهندي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، باريس لقضاء شهر العسل، المدينة التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وظهرت راديكا ميرشانت، وهي سعيدة مرتدية فستانًا أبيضاً أنيقًا بلا أكمام ، أما أنانت فارتدى قميصًا مرّينا بالألوان ، وهما يتجولان في شوارع باريس ، لحضور دورة الألعاب الأولمبية الجارية في عام 2024، وهما يحيان الحشود بأيديهما المطويتين، في تجسيد للإشارة الهندية التقليدية “ناماستي”.

وتمكن العروسان أيضا من الاستمتاع بجولات سياحية في باريس ضمن جولات شهر العسل، كما يُذكر أنهما أقاما في فندق فور سيزونز جورج الخامس، المعروف بخدماته الفاخرة وموقعه الاستراتيجي بالقرب من الشانزليزيه ، يُعتبر الفندق مكانا مفضلاً للشخصيات البارزة، حيث سبق أن أقام فيه العديد من النجوم والشخصيات التاريخية مثل الملك تشارلز والأميرة ديانا.

والجدير بالذكر أن حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ليس مجرد حدث عادي، بل كان مناسبة فاخرة شهدت احتفالات ممتدة لعدة أشهر، ومليئة بالألوان والفخامة التي تجسد ثقافة العائلة الهندية وقد جمع الحفل شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم، مما جعله حديث الساعة. لكن، لم يكن للثنائي الكثير من الوقت للراحة بعد هذه الاحتفالات، إذ انطلقا في رحلة شهر العسل الأوروبية التي بدأت في باريس.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس حفل زفاف هندي دورة الألعاب الأولمبية 2024 شهر العسل

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024

الرياض – هاني البشر
تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز محافظ الطائف  الأحد شعلة دورة الألعاب السعودية 2024، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. وأكد سموّه أن الدعم غير المحدود من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – يأتي امتداداً للاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي. وتسلم سمو محافظ الطائف شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 من كابتن المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي النصر ماجد عبد الله الذي حقق الدوري السعودي أربع مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين أربع مرات، وحقق كأس الأمم الأسيوية، وتأهل مع المنتخب السعودي لكأس العالم 1994، وأفضل لاعب في قارة أسيا 1984، وتناوب على حمل الشعلة في مركز الشفا الكابتن عبد الله علي رضا الحاصل على برونزية الترايثلون بدورة الألعاب السعودية 2022 و ثلاث سنوات حامل الرقم القياسي للرجل الحديدي في المملكة 2019و 2020و 2021، وحقق المركز الثاني على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي في بطولة الرجل الحديدي بدبي 2022، وشهد التسليم حضور الراعي الرسمي لجولة الشعلة بدورة الألعاب السعودية، ممثلة بعضو مجلس إدارة BAE systems نوف العريفي. بدأت جولة الشعلة في محافظة الطائف بزيارة ميدان الطائف لسباقات الهجن، وحملت الشعلة لاعبة التزلج شريفة السديري- أول أمراه سعودية تمثل المملكة العربية السعودية في سباقات التزلج الدولية- لتسلمها إلى صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي، الذي نقلها بدوره إلى السيد ايفو فيرياني عضو اللجنة الأولمبية الدولية، ليسلّم الشعلة إلى الهجان نايف سليم الفايدي صاحب ذهبية دورة الألعاب السعودية 2022. وواصلت الشعلة جولتها في أحد أبرز المعالم السياحية والترفيهية في محافظة الطائف؛ حيث توجهت المسيرة إلى مدرسة الجيل النموذجية الأهلية، وحمل الشعلة لاعبة المبارزة شرف ماجد الجعيد الحاصلة على البرونزية في دورة الألعاب السعودية لعام 2023، ومثّلت المنتخب السعودي في بطولة الخليج للمبارزة وحققت البرونزية، وحاصلة على المركز الثاني في الجولة الذهبية للسيدات بالخبر، كما تسلمت الشعلة تهاني القحطاني لاعبة الجودو صاحبة الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية 2023 والمركز الثالث في بطولة مونتريال بانميريكان المفتوحة 2023 والمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»
  • اللاعبة «رحاب رضوان» تحصد ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 لرفع الأثقال
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة