حرص الفنان أحمد السقا، على التواجد لقرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية للمشاركة في تشييع جنازة المنتجين الفنيين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، بمسقط رأسهم فور وصول الجثامين قادمة من العلمين.


وخيم الحزن على أهالي القرية فور علمهم بالحادث الآليم الذي وقع ظهر أمس، ودخل عم الراحل حسام شوقي في نوبة بكاء شديدة وصدمة حزنا على فراق ابن شقيقه في الحادث الآليم.

وكان قد شهد محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالى ظهر الخميس، حادث مأساوى مروع إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، مما أدى إلى وفاتهم.


 

آخر أعمال أحمد السقا
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد السقا هو مسلسل العتاولة الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمد رجب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

فريدة سيف النصر.. تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما علقت على أنباء اختيار الفنانة فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة الجزء الثاني، المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2025.

تعليق فريدة سيف النصر بعد انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

وكتبت «فريدة سيف النصر» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إيه الحلاوة دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميلة مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايليقوا على بعض جدًا، خمسة إمواه، مبروك».

وأضافت: «شكلها شبههم ممكن تنفع قريبة أو أم.. ماجابوش واحدة شكلها خواجة مثلًا وبجد ربنا يوفق الكل».

فريدة سيف النصر أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة، حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

فريدة سيف النصر أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

اقرأ أيضاًهايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ «العتاولة 2»

بعد تعرضها للسرقة.. فريدة سيف النصر تستغيث: أبلغ فين؟ «صورة»

فريدة سيف النصر تتعرض لـ السرقة.. وتؤكد: «سلمت بيتي لعديمة أمانة» (صورة)

مقالات مشابهة

  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025
  • تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"