بوابة الفجر:
2024-09-09@05:36:01 GMT

تعرف على موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحي

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

توفي منذ قليل المنتج تامر فتحى والذي من المقرر أن يتم تشيع جثمانه عقب صلاة الجمعة  من مسجد بالشيخ زايد والمقابر في طريق الفيوم بوابة ٥.

تامر فتحي 

و في سياق ذاته  ظل المنتج تامر فتحي في الرعاية المركزة  لمدة ما يقارب ١٢ ساعة فأكثر وذلك بعد وفاة المنتجين  الثلاثة المنتج محمود كمال والمنتج فتحي إسماعيل والمنتج حسام شوقي الذي من المقرر أن يتم دفن جثمانهم بعد قليل من مسقط رأسهم.

آخر أعمال تامر فتحي

من جانب آخر كانت آخر أعمال المنتج الراحل تامر فتحي فيلم “ شماريخ ” الذي حقق نجاحًا ساحقًا. 

أبطال  فيلم “ شماريخ” 

شارك في أبطال  فيلم “ شماريخ” الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل والفنان  القدير خالد الصاوي  و الطفلة لافينا نادر والفنانة  هدي المفتي وعدد آخر آخر الفنانين والفنانات. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة تامر فتحي محمود كمال المنتج فتحي إسماعيل تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

إجازة مدفوعة الأجر.. تعرف على موعد عطلة المولد النبوي الشريف 1446هـ

تعتبر إجازة المولد النبوي الشريف من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في الوقت الحالي، حيث يُعد هذا الحدث من أبرز المناسبات في التاريخ الإسلامي. 

يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بهذه المناسبة العظيمة، التي تعبر عن حبهم وتقديرهم للنبي ورسالة الإسلام، وتُعد هذه المناسبة فرصة لتجديد الإيمان ونشر المحبة بين المسلمين. 

تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية خلال السطور القادمةتفاصيل موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024، ويأتي ذلك ضمن اهتمام البوابة بتوفير كافة المعلومات التي تشغل المواطنين بشكل كبير على مدار اليوم والساعة.
 

قبل ما تشتري.. 8 تحذيرات بشأن حلوى المولد النبوي 2024 تراث حلويات المولد النبوي الشريف: عراقة وتقاليد موعد إجازة المولد النبوي الشريف

 إجازة المولد النبوي الشريف يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 والتي يكون في يوم 12 ربيع الأول 1446 وذلك بعد ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الأول وجاء توضيح من المعهد القومي للبحوث الفلكية للتعرف علي الموعد التي ياتي يوم الاثنين وتم بالفعل ترحيل الاجازة للمولد النبوي وتكون الاجازة للمولد النبوي في يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 بدلا من يوم الاثنين وتكون عطلة رسمية باجر كامل للموظفين.

إجازة مدفوعة الأجر.. تعرف على موعد عطلة المولد النبوي الشريف 1446هـ العطل الرسمية في شهر سبتمبر يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 عطلة أسبوعية. يوم السبت 7 سبتمبر 2024 إجازة أسبوعية يوم الجمعة 13 سبتمبر عطلة أسبوعية. يوم السبت 14سبتمبر 2024 إجازة أسبوعية.إجازة مدفوعة الأجر.. تعرف على موعد عطلة المولد النبوي الشريف 1446هـ  يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 المولد النبوي الشريف. يوم الجمعة 20 سبتمبر عطلة أسبوعية. يوم السبت الموافق 21 سبتمبر عطلة أسبوعية. يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 إجازة أسبوعية. يوم السبت 28 سبتمبر 2024 عطلة أسبوعية. طريقة عمل حلوى المولد النبوي الشريف في المنزل المولد النبوي الشريف: إحياء ذكرى النبوة وتجديد الحب للرسول الكريم أدعية وذكر يوم مولد النبي صلى الله عليه وسلماللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد إلى يوم الدين فقد أدى الأمانة وبلغ الرسالة ونصح الأمة وكشف الله به الغمة.أنار الكون في يوم مولده اللهم أنر حياتكم بالصلاة والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.أرسل لكم رسالة مكتوبة على وجه القمر فيها صلوا على النبي في مولده.

مقالات مشابهة

  • سوسطارة تعلن موعد ومكان إجراء مباراة الملعب التونسي
  • بعد ترحيلها.. تعرف على موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024
  • موعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • إجازة مدفوعة الأجر.. تعرف على موعد عطلة المولد النبوي الشريف 1446هـ
  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • اليوم الوطني السعودي 94| موعد ومكان حفل آمال ماهر
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • وفاة الفنان التشكيلي حلمي التوني.. اعرف موعد ومكان صلاة الجنازة
  • ترقبوها بعد قليل.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024 علمي وأدبي