شيع أهالي قرية كفر القصار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، منذ قليل، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام بشركة سينرجي، والمنتجين محمود كمال، وفتحي إسماعيل، والذين لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث أليم بطريق الضبعة، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليهم بالمسجد الكبير بالقرية بحضور عدد من الفنانين أبرزهم أحمد السقا وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد رجب وأحمد علي، والذين حرصوا على توديع الضحايا، وتم دفنهم في مقابر أسرهم وعائلاتهم بالقرية وسط حالة من الحزن سادت بين الجميع.

و تحولت منازل الأسر والعائلات بذات القرية إلي سرادقات عزاء لاستقبال المعزين الوافدين من الفنانين وزملاء الضحايا بالقاهرة في مجال الميديا والإنتاج التلفزيوني.

وكان الطريق الساحلي قد شهد أمس الخميس، حادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 185 بطريق محور الضبعة بالساحل الشمالي على الطريق الساحلي وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وتبين أن الضحايا هم المنتج حسام شوقي المشرف العام بشركة سينرجي والمنتجين محمود كمال وفتحي إسماعيل فيما نقل تامر أحمد فتحي لمستشفى العلمين المركزي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة لكنه لحق بهم منذ قليل، وشارك رجال الحماية المدنية فى إطفاء النيران التى اشتعلت فى السيارة بعد انقلابها وانتقل فريق من البحث الجنائي والجهات المختصة لمعرفة أسباب الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتجين الثلاثة

إقرأ أيضاً:

الآلاف يتوجهون إلى زنجبار للمشاركة في مليونية عشال الثانية

شمسان بوست / أبين:

توافد الآلاف من المواطنين وعلى رأسهم شخصيات اجتماعية وقبلية إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين للمشاركة في مليونية المقدم علي عشال ولا للإرهاب.


وشوهدت العديد من حافلات النقل قادمة من مناطق المنطقة الوسطى ومحافظة عدن تتجه صوب مدينة زنجبار التي تستعد لإقامة واحدة من أكبر المليونيات الشعبية.


وتأتي هذه المليونية استجابة لمطالب شعبية واسعة النطاق تهدف إلى تسليط الضوء على قضية المخفيين قسراً في السجون والمعتقلات وعلى رأسهم “عشال الجعدني” الذي لا يزال مصيره مجهولاً.


ويتطلع المشاركون في هذه الفعالية إلى توجيه رسالة قوية للسلطات المحلية والدولية حول أهمية حقوق الإنسان وضرورة محاسبة المسؤولين عن عمليات الاختطاف والإخفاء القسري.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن بصنعاء
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • الآلاف يتوجهون إلى زنجبار للمشاركة في مليونية عشال الثانية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها