توافد منذ قليل، عدد من الفنانين على قرية كفر القصار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، لتوديع المنتجين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام بشركة سينرجي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، والمشاركة في تشييع جثامينهم والذين لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث أليم بطريق الضبعة.

و من المقرر أداء صلاة الجنازة عليهم بالمسجد الكبير بالقرية عقب وصول جثامينهم بحضور عدد من الفنانين أبرزهم أحمد السقا، وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد رجب وأحمد علي، والذين حرصوا على توديع الضحايا، قبل دفنهم في مقابر أسرهم وعائلاتهم بالقرية وسط حالة من الحزن سادت بين الجميع.

و تحولت منازل الأسر والعائلات بذات القرية إلي سرادقات عزاء لاستقبال المعزين الوافدين من الفنانين وزملاء الضحايا بالقاهرة في مجال الميديا والإنتاج التلفزيوني.

وكان الطريق الساحلي قد شهد أمس الخميس، حادث انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 185 بطريق محور الضبعة بالساحل الشمالي على الطريق الساحلي وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وتبين أن الضحايا هم المنتج حسام شوقي المشرف العام بشركة سينرجي والمنتجين محمود كمال وفتحي إسماعيل فيما نقل تامر أحمد فتحي لمستشفى العلمين المركزي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة لكنه لحق بهم منذ قليل، وشارك رجال الحماية المدنية فى إطفاء النيران التى اشتعلت فى السيارة بعد انقلابها وانتقل فريق من البحث الجنائي والجهات المختصة لمعرفة أسباب الحادث.

توافد عدد من الفنانين على قرية كفر القصار بالغربية توافد عدد من الفنانين على قرية كفر القصار بالغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توافد عدد من الفنانين

إقرأ أيضاً:

إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية

 قامت اليوم حملة لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وتم إزالة كلية لتشوينات أتربة على مساحة ٨ قيراط بناحية كفر الشوربجى مركز كفر الزيات، وإزالة كلية لتشوينات مواد بناء على مساحة ٦ قيراط بناحية دفرة مركز طنطا.


وأكد الدكتور ناجح فوزى وكيل زراعة الغربية، استمرار المرحلة الثالثة من الموجة الـ٢٣، لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.


وشدد "وكيل زراعة الغربية " علي ضرورة التعامل بمنتهي الحسم مع كل أشكال التعديات علي الأراضي الزراعية وإزالة التعديات في المهد، وأن مديرية الزراعة بالغربية بالتعاون مع كل اجهزة المحافظة، لن تدخر جهدًا في تطبيق القانون على المتعدين على الأراضي الزراعية، دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّ تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر.


وذلك تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين والتصدي للتعديات سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء ، ومحاسبه أي مسؤول يتقاعس في أداء عمله.

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • توافد كبار الشخصيات وممثلى الشركات العالمية على جناح «القابضة للمطارات»
  • توافد متزايد للجزائريين بمدينة وجدة المغربية على مكاتب الاقتراع
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • اليوم 337 من الحرب الإسرائيلية على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا ودعوات في إسرائيل لوقف القتال
  • ضبط 2500 علبة حلوى مولد مغشوشة بالغربية
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • ضبط 6 طن و700 كيلو سلع غير صالحة للاستخدام الآدمي بالغربية
  • طبيب مغربي يعود إلى أرض الوطن بعد أشهر قضاها لإسعاف الضحايا في قطاع غزة
  • عصابة إجرامية مدججة بـالسيوف تنشر الرعب بالصخيرات وتتسبب لعشرات الضحايا في جروح خطيرة