توقف العمل على مسلسل الفنان المصري مصطفى شعبان، الذي كان من المقرر أن يشارك به خلال موسم رمضان المُقبل 2025.

مصير غامض

وكشف المؤلف محمد الشواف لـ24 توقف تجهيزات مسلسل مصطفى شعبان، الجديد لأجل غير مسمى بسبب وفاة المنتج حسام شوقي، قائلاً: “مفيش أي حاجة ينفع تتقال خلال الفترة الحالية، لأن المنتج مات”.

كواليس العمل

خلال الساعات الماضية، تم تداول العديد من الأخبار حول احتمالية مشاركة شعبان، بموسم دراما رمضان المقبل، بعد تحقيقه لنجاح كبير من خلال مسلسل “المعلم”.

وتواصلت “24” مع مصطفى شعبان، في وقت سابق قبل وفاة المنتج، والذي أكّد مشاركته بموسم دراما رمضان 2025، بمسلسل يدور في إطار صعيدي ومن بطولته، رافضاً الكشف عن تفاصيل الشخصية التي يُجسدها خلال أحداث المسلسل، مشيراً إلى أنها شخصية مُختلفة تماماً عن أعماله السابقة، ويناقش من خلالها قضية جديدة، في إطار درامي مشوق للغاية.
هذا في الوقت الذي تداولت فيه عدد من المواقع الإخبارية المحلية، أن اسم المسلسل هو “حكيم باشا”، وهو ما نفاه شعبان لـ24، مؤكداً أنه حتى الآن لم يستقروا على اختيار الاسم، أو فريق العمل.
ويواصل مصطفى في الفترة الحالية التحضير لفيلم سينمائي جديد يعود من خلاله إلى السينما بعد غياب حوالى 14 سنة منذ تقديمه فيلم “الوتر”، حيث من المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أغسطس (آب) المقبل، وينتمي الفيلم الى نوعية الأعمال الاجتماعية.
وشارك بمسلسل “المعلم” في سباق دراما رمضان الماضي، وشاركه في بطولته كلٌ من: هاجر أحمد، وسهر الصايغ، وعبد العزيز مخيون، انتصار، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، وسلوى خطاب، وطارق النهري، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

علقت الفنانة دينا، على شخصية ماجد المصري بمسلسل «مفترق طرق»، قائله: «أقنعني إن الخيانة هايلة، والراجل الخاين كويس أوي.. لو راجل هيخوني كده أنا موافقة ما فيش مشاكل كان دورة حلو أوي».

كما أشادت خلال حوارها في برنامج «عرب وود» برفقة ماجد المصري، بدور الفنانة هند صبري بطلة مسلسل مفترق طرق، معقبة: «هند كانت تجنن وجميلة وبنحبها، وهي ممثلة قوية».

ومن جانبه أكد ماجد المصري أن شخصية دينا في مسلسل «أش أش» المقرر عرضه في رمضان 2024 ستكون مفاجأة للجمهور قائلا: «عاملة دور مفاجئة السنة دي خطيرة بس مش هنقول أي حاجة بس هي خطيرة في المسلسل».

دينا وماجد المصري تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • ماذا يحدث في البحر الأحمر؟ توقف الحركة المرورية
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • لقبها نفرتيتي ومثلت مع مصطفى شعبان ومكي.. من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025