صحيفة صدى:
2024-09-09@05:22:13 GMT

فيتنامية لم تنم منذ 30 عاماً لسبب غريب ! .. صورة

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

فيتنامية لم تنم منذ 30 عاماً لسبب غريب ! .. صورة

هانوي

حالة غريبة تناقلتها وسائل الإعلام الفيتنامية مؤخراً ، عن امرأة تزعم أنها لم تنم منذ نحو ثلاثة عقود ، ومع ذلك لم تشعر بالتعب أو النعاس أبداً .

ووفقاً لـ “Oddity Central ” ، فإن المرأة والتي تُدعى نغوين نروك مي كيم ، البالغة من العمر 49 عاماً ، اعترفت بأنها علمت نفسها السهر عندما كانت صغيرة ، لأنها كانت مولعة بقراءة الكتب حتى وقت متأخر من الليل ، واستمرت هذه العادة حتى سن البلوغ ، عندما بدأت العمل كخياطة ، حيث كثيراً ما كانت تجلس حتى الفجر لإكمال الطلبات .

وانتشرت الأخبار التي تفيد بأن نغوين لا تعرف النوم منذ 30 عاما على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي المحلية ، مما جعل الناس تأتي لمقابلتها والتأكد من أن ما نشر عنها حقيقة وليس خدعة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النوم امرأة فيتنام

إقرأ أيضاً:

إعلان غريب في أضنة: رجل يبحث عن زوجة في محطة حافلات

في حادثة غريبة شهدتها مدينة أضنة، قام شخص بتعليق إعلان في محطة حافلات بحي كايالاباغ في منطقة سيهان، يبحث فيه عن زوجة. وقد جاء في الإعلان الذي لفت أنظار المارة، أن الشخص يبحث عن “سيدات جادات” يرغبن في الزواج، بشرط أن يكن حاصلات على شهادة الثانوية أو الإعدادية أو قد تركن التعليم الثانوي.

في الإعلان، حدد الشخص معاييره قائلاً: “أرجو من السيدات الجادات، الحاصلات على شهادة الثانوية أو تركن الثانوية أو الحاصلات على الإعدادية، واللواتي يرغبن في الزواج، الاتصال بي. يمكن أن تكون المرأة قد تزوجت سابقًا وانفصلت بشرط عدم وجود أطفال”. كما أشار إلى إمكانية الاتصال به عبر رقم الهاتف الموجود في الإعلان. ورد فعل الناس الذين شاهدوا الإعلان كان مليئًا بالدهشة.

علق المواطن وداد كوسه بعد قراءته للإعلان وقال: “صُدمت عندما رأيت الإعلان. لا يوجد شيء من هذا القبيل، هل يعقل أن شخصًا عاقلًا يكتب مثل هذا الإعلان ويعلقه؟ هل نفدت النساء في تركيا؟ هذا أمر غير معقول. أنا عمري 67 عامًا وإذا أردتُ الآن الزواج أستطيع، فالنساء اللواتي يرغبن في الزواج كثيرات هذه الأيام إذا كان لديك المال”.

أما إمينه كول، فقد وصفت الإعلان بالسخيف وقالت: “أجد هذا العرض سخيفًا جدًا. عندما رأيت هذا العرض، شعرت أن شبابنا قد انتهى. لا يمكن البحث عن امرأة بهذه الطريقة. أعتقد أن هذا الأمر سخيف للغاية”.

فيما أضافت أوزليم يارباي، التي تعتقد أن الإعلان قد وُضع للترفيه وليس بشكل جدي: “أعتقد أنهم يفعلون ذلك للترفيه، لم أجد الإعلان مقنعًا. لا أعتقد أن شخصًا يمكن أن يصل إلى هذا الحد ليعلق إعلانًا هنا. إنه أمر سخيف في رأيي، حتى أن هناك رقمين للتواصل في الأسفل”.

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • تصرف غريب.. اتحاد غرب آسيا يحاصر الوفد العراقي للناشئين ويجبره على مغادرة الفندق
  • إعلان غريب في أضنة: رجل يبحث عن زوجة في محطة حافلات
  • أشرف غريب يكتب: في مئوية ميلاد فؤاد المهندس
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • القليوبية.. شاب يشعل النيران فى جسد والدته ونجلة خالته وجاره لسبب صادم
  • الأسطورة.. صحفي بلغاري كانت فلسطين قضيته الشخصية (بورتريه)
  • بعد قرار محاكمته.. تصرف غريب من إمام عاشور
  • إمرأة تقتل مُفتش بمديرية التجارة بباتنة لسبب صادم!