تعرضت امرأة للضرب المبرح من قبل موظفات في مطعم بوبايز للوجبات السريعة، بعد أن طلبت منهن تصحيح طلبها الخاطئ.

وذهبت دينيترا داوسون إلى مطعم Popeye's Chicken، وقدمت طلبها كالمعتاد، ولكن عندما أخطأت الموظفات في طلبها، طلبت منهن تصحيحه.. ثم ورد أن الموظفات طلبن منها نقل سيارتها من خط القيادة حتى يتمكنن من خدمة العميل التالي، لكنها رفضت وطلبت التحدث مع مديرهن.

وبدلاً من تبديل الطلب، دخلت الموظفات سيارة داوسون وقمن بهجوم وحشي على المرأة ومزقن شعرها.. وبحسب ما ورد، انتهى الشجار بمجرد أن تمكنت السيدة داوسون من الوصول إلى داخل حقيبة يدها وسحبت مسدسها.

وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث في جنوب غرب أتلانتا، جورجيا، في 3 سبتمبر (أيلول) 2022، وتم القبض على الموظفات ووجهت إليهن تهمة الضرب المبرح، بينما اتُهمت أخرى بعرقلة عمل الشرطة.

ووفقاً لتقرير الشرطة، ذكرت داوسون أنها تعرضت للهجوم من قبل الموظفات أثناء انتظارها في السيارة، وقالت الشرطة إن السيدة داوسون أعربت عن عدم رضاها عن الطلب وطلبت التحدث مع المدير.. ثم اقتربت موظفتان من سيارتها، ودخلت إحداهما السيارة وبدأت بالاعتداء عليها، كما شاركت في المشاجرة موظفة أخرى تدعى تينيس تايلور، كما ورد في تقرير الشرطة.

والتقطت كاميرات المراقبة في المكان الحادث المزعج، وأظهرت الموظفة ذات حلقة الأنف، والتي لم يتم التعرف عليها، وهي تدخل بقوة سيارة داوسون وتهاجمها، بينما اعتدت عليها تايلور في الوقت نفسه، وقالت الشرطة إن الحادث العنيف ترك الضحية بخدوش واضحة على وجهها وإن ضفائرها تمزقت من رأسها.

وتقاضي داوسون الآن بوبايز بزعم أن شركة مطاعم الوجبات السريعة فشلت في إجراء فحوصات خلفية للموظفين، وكشفت أن المديرة التي كانت متورطة في الشجار، لديها تاريخ إجرامي مع إدانات بالاعتداء.. كما زعمت أن الحادث تسبب لها في ضائقة جسدية وعاطفية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: 15 ألف امرأة حامل بغزة تقف على شفا المجاعة

نيويورك - صفا

 أصدرت هيئة الأمم المتحدة للمرأة، تقريرًا عن الوضع الصحي في غزة، تحت عنوان "غزة: حرب على صحة المرأة"، حيث يقدم التقرير الجديد تحليلًا شاملًا لأزمة القطاع الصحي في غزة وأثرها على الصحة الجسدية والنفسية للنساء والفتيات.

وبحسب بيان للهيئة، يوم الأحد، يكشف التقرير عن المخاطر الصحية المتزايدة التي تتعرض لها النساء في غزة، لا سيما فيما يتعلق بالأمراض غير المعدية بين كبار السن، والسرطان، والأمراض المعدية، وصحة وتغذية الأمهات الحوامل والمرضعات، في ظل تعطل الخدمات الطبية وعدم القدرة على الوصول إلى الأدوية.

وحذرت الهيئة من الأضرار غير المرئية للحرب على غزة، مبينة أنه بعد أكثر من 11 شهرا من الحرب، انهار نظام الرعاية الصحية فيها تقريبا، حيث دمرت 84% من المرافق الصحية، فيما تفتقر تلك التي لا تزال في الخدمة إلى الأدوية وسيارات الإسعاف والعلاج الأساسي المنقذ للحياة والكهرباء والمياه.

وأضافت أن التقديرات تشير إلى أن أكثر من 177 ألف امرأة يواجهن مخاطر صحية مهددة للحياة، إضافة إلى أن 162 ألف امرأة مصابة بأمراض غير معدية أو معرضة لخطر الإصابة بأمراض منها؛ مرض السكري والسرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية أو ارتفاع ضغط الدم، حيث تقف 15 ألف امرأة حامل على شفا المجاعة.

وأكد المدير الإقليمي بالنيابة لهيئة الأمم المتحدة للمرأة للدول العربية، مُعز دريد، أن العديد من النساء في غزة معرضات لخطر الموت بسبب المضاعفات الطبية بعد أشهر من عدم الحصول على أي دواء، والوصول المحدود إلى الأطباء وعدم وجود علاج لأمراض خطيرة مثل مرض السكري أو السرطان.

وطالب دريد بضرورة التحرك بسرعة لإنقاذ حياتهن، مشيرًا إلى وقف إطلاق النار الفوري والمستدام، والإفراج عن جميع الرهائن، وتوفير المساعدات الإنسانية الآمنة بدون عوائق، والوصول إلى الأدوية والخدمات الصحية في جميع أنحاء غزة أمر ضروري لمنع المزيد من التدهور.

مقالات مشابهة

  • بعد رفض طلبها للمرة الثانية.. الجزائر تواجه صدمة البريكس بالكذب والبكاء وخطاب المظلومية
  • “إعصار هيلين يتسبب في مقتل ما لا يقل عن 90 شخصاً في الولايات المتحدة”
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة
  • الأمم المتحدة: 15 ألف امرأة حامل بغزة تقف على شفا المجاعة
  • مقتل وإصابة 8 عمال في إطلاق نار نفذه مسلحون بجنوب غرب باكستان
  • طقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائية
  • ذي قار.. اشتباك مع تاجر مخدرات يتسبب بإصابة منتسب امني بجروح بليغة
  • «جرح فظيع».. سر خلاف عبير صبري وريهام سعيد
  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل