بالتزامن مع موسم الصيف الذي يشهد سلسلة من الإصدارات الغنائية والحفلات، ويكون اللقاء السنوي مع مهرجان قلعة صلاح الدين في دورته 32، الذي يضم مجموعة مختلفة من ألوان الغناء، التي تناسب كافة الأجيال والأعمار 

 

يضم الدورة 32  عروضا لكل من "الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها ،الفنانة كارمن سليمان وفرقتها،فرقة الموسيقى العربية بالإشتراك مع مركز تنمية المواهب، ليلة موسيقى عربية (أغاني وردة) قيادة: علاء عبد السلام،فريق بلاك تيما،الفنان لؤي وفرقته ،الفنان عمرو سليم وفرقته ،الفنان حمزة نمره وفرقته ،فريق جلاس أونيون،  الفنان هشام عباس وفرقته ،الصوفية والحداثة - الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، الفنانة دينا الوديدي وفرقتها، الفنانة نادية مصطفى وفرقتها.

بجانب الفنان على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقيه قيادة يوسف صادق، ليلة صوفيه مع نجوم فرقة الإنشاد الديني  ،  الفنان إيهاب توفيق وفرقته، ليلة موسيقى عربية (أغاني عبد الحليم )قيادة: محمد الموجي ،  الفنان هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة: مصطفى حلمي، أوركسترا القاهرة السيمفوني (أغاني عالمية) ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، الفنانة سمر طارق وفرقتها  ، الفنان مصطفى حجاج وفرقته ، فرقة مواويل  ، الشيخ ياسين التهامي وفرقته، الفنان سعد العود وفرقته ، الفنان مدحت صالح بمصاحبة الفنان عمرو سليم والفرقة الموسيقية قيادة: أحمد عامر
، مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا، الفنان عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بالإضافة إلى عدة عروض فنية عالمية بالتعاون مع قطاع  العلاقات الثقافية الخارجية .

سعر تذكرة حفلات مهرجان القلعة 2024

وتبلغ سعر تذكرة دخول الحفل 60 جنيه موحدة، يتم حجزها عن طريق شباك التذاكر من أمام القلعة.

يمثل المهرجان فرصة مميزة لعشاق الموسيقى والغناء للإستمتاع بباقة متنوعة من الفنون، تسهم فى تعزيز الحركة الثقافية والفنية المصرية ،وتستقطب السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم .

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت

خطفت الإعلامية رايا أبي راشد الأنظار من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”، على ريد كاربت مهرجان فينيسيا السينمائي ".

 

وظهرت “رايا” بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأحمر، ووضعت مكياج مناسب للإطلالة، وتركت شعرها منسدلا، وعلقت على الصور قائلة:"الأحمر دائما لوني"، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

أعمال رايا أبي راشد

 

وتقوم ريا أبي راشد بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

 

مهرجان كان ورايا أبي راشد
 

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

 

مسيرتها الإعلامية ودراستها
 

وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

 

الحياة الشخصية لرايا أبي راشد
 

تزوجت "ريا أبى راشد" عام 2011، من رجل أعمال إيطالي "فاليريو"، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016 وتُدعى "لولا".

 

مهرجان كان ورايا أبي راشد
 

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

 

برنامج Scoop With Raya
 

في سياق آخر، يعرض حاليًا للإعلامية ريا أبي راشد برنامج "scoop with raya"، الذي يعد من أهم البرامج التي تعرضها شاشة "إم بي سي 2"، ويرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005.

 

إطلالات رايا أبي راشد
 

يشار إلى أن الإعلامية ريا أبي راشد دائما ما تستحوذ على الأنظار في المهرجانات السينمائية والفعاليات الفنية بإطلالتها وأناقتها على السجادة الحمراء، وهو ما أشاد به الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • «القومي للتنسيق الحضاري» يضع لوحة «عاش هنا» على منزل عزت أبو عوف
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • إسعاد يونس ومي عمر.. قائمة المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت
  • شاهد بالفيديو.. دي حقتي أنا أبعدوا منها.. الناشط صلاح سندالة يعلن رغبته في الزواج من الفنانة ندى القلعة ويتغني باسمها (ندويتي يا ندويتي)
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)