رحل المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد في الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال.

وكان الرباعي تعرضوا لحادث سير مروع على طريق الضبعة، وخيم الحزن على أهالي القرية فور علمهم بالحادث الأليم الذي وقع ظهر أمس، ودخل عم الراحل حسام شوقي في نوبة بكاء شديدة وصدمة حزنا على فراق ابن شقيقه في الحادث الآليم.

وكان قد شهد محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالى ظهر الخميس، حادث مأساوى مروع إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، مما أدى إلى وفاتهم.

وأشار المصدر إلى أن المتوفين كانوا فى رحلة لقضاء إجازة صيفية فى الساحل الشمالى، وفور وقوع الحادث وإخطار الجهات المختصة، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين.

تم نقل الجثامين لمستشفى العلمين النموذجى لحين صدور قرار من جهات التحقيق بالتصريح بدفنهم، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، حيث من المقرر أن يتم تشكيل لجنة هندسية لفحص السيارة المحترقة لبيان سبب انقلاب السيارة واحتراقها.

فيما نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء

تُحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء في مدينة كلباء، حيث استجابت الفرق المعنية بسرعة لاتخاذ الإجراءات الفورية، وتم تقديم الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين من جنسيات عربية وآسيوية، تفاوتت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، كما تم إخلاء جثتي عاملين توفيا في الحادث.

وأوضح العميد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أنه فور تلقي البلاغ ظهر الأحد، تحركت جميع الفرق المختصة إلى موقع الحادث، بما في ذلك هيئة الشارقة للدفاع المدني، ومركز شرطة كلباء الشامل، وفريق مسرح الجريمة، والإسعاف الوطني، وبلدية مدينة كلباء.
وأشار الحمودي إلى أن الفرق المختصة قامت بإخلاء الموقع بالكامل، وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الحادث قبل نقلهم وجثتي المتوفين إلى المستشفى. وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث.

شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاءhttps://t.co/tpnLNofVMe pic.twitter.com/EzhSsUelwt

— شرطة الشارقة (@ShjPolice) September 8, 2024

مقالات مشابهة

  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • عاجل| نتنياهو: إسرائيل تواجه خطرا أيديولوجيا.. وسيتم بحث تداعيات حادث معبر الكرامة
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • حادث سير مروع في المنية!
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • وفاة مراهقة وإصابة 6 آخرين في حادث بمعسكر
  • وفاة رضيع دهسته شاحنة في تمنراست
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط