وجه أحمد بلال نجم الأهلي الأسبق، نصائحه لوسام أبو علي مهاجم الأهلي وهداف الدوري، والذي انتقل للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية؛ مشيرًا إلى أن وسام يمتلك إمكانيات جيدة تجعله مؤهلًا لقيادة هجوم الأهلي.

وقال أحمد بلال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc: "وسام أبو علي مهاجم يمتاز بالتوقع السليم، يستطيع أن يسجل في كل مباراة هذا شيء رائع رغم إنه في المقابل يضيع فرص في المباريات؛ ولكن طالما يسجل فليس هناك أزمة".

وتابع بلال: "الضغوط ستكون أكثر على وسام أبو علي في الموسم المقبل وايضًا المراقبة عليه ستكون أكبر خلال المباريات، وأنصحه أن يتكيف مع هذه الظروف، لأن مهاجم النادي الأهلي لابد أن يتحمل كافة الضغوط".

وضرب بلال المثل بمحمد شريف مهاجم الأهلي السابق الذي سجل في موسم أكثر من 20 هدف ثم لم ينجح في التكيف مع الضغوط التي وقعت عليه في الموسم التالي ولم يستمر على نفس معدلاته التهديفية، ورحل في النهاية.

وأشاد أحمد بلال بما يقدمه السويسري كولر مع الأهلي، قائلًا بأن كولر يحقق الانتصارات المتتالية في ظروف أصعب من التي عاشها مانويل جوزيه، فكولر يلعب مباريات كثيرة مضغوطة، أمام في فترة جوزيه فكان هناك وقت للراحة بين المباراة والأخرى.

ويرى بلال أن مستوى طاهر محمد طاهر في المباريات الأخيرة سيقوده إلى الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، بعد فترة تراجع فيها مستواه، كما إنه يعتقد أن بيرسي تاو لن يستمر مع الأهلي والدليل تجربة كولر رضا سليم في مركزه خلال مباراتي سيراميكا والبنك الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد بلال أبو علی

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور

كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع كارلوس ستراندبيرج مهاجم فريق هاتاي سبور التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال

وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN: "أحد وكلاء اللاعبين رشح كارلوس ستراندببيرج على لجنة الإسكاوتنج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي ومن ثم تم طرح اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني".

وأضاف: كارلوس ستراندبيرج ضمن مجموعة من المهاجمين الذين لم يحسم مارسيل كولر موقفهم من الانتقال إلى الأهلي،  وجميعهم تحت الدراسة، ولذلك لم يتم التفاوض معه بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي