بوابة الوفد:
2024-09-09@05:18:02 GMT

توفيق السيد: هدف البنك الأهلي تسلل

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

أكد توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، أن قرار إلغاء هدف البنك الأهلي صحيح.

وقال توفيق السيد في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يذاع على قناة etc ويقدمه الإعلامي محمد شبانة: "قرار إلغاء هدف البنك الأهلي صحيح، لأن التسلل موجود، ويُحسب لحكم تقنية الفيديو عمرو الشناوي احتساب هذا القرار".

وتابع: "عمرو الشناوي حكم فيديو مميز للغاية، وقدم بطولة كأس عالم للناشئين بشكل جيد جدًا، وبشكل عام طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي بقيادة أمين عمر أدار المباراة بشكل رائع جدًا، وتشعر أن اللاعبين لديهم قناعة كبيرة بقرارات أمين عمر".

وواصل: "أمين عمر اعطى درسًا في مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بسبب قراراته الحاسمة ووجوده في الأماكن الذي كان يجب أن يتواجد فيها بالملعب وهو ما ساعده في اتخاذ القرارات بشكل صحيح".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي سيخوض منافسات كبيرة في الموسم الجديد، ومنها بطولة كأس العالم للأندية، مبديًا دهشته من عدم التدعيم بصفقات قوية مثل التعاقد مع محمد علي بن رمضان، بخلاف أيضا كأس الانتركونتينال ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي وغيرها من البطولات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي سيخوض لقاء العين الإماراتي في استاد القاهرة الدولي حال تخطيه اوكلاند سيتي، والفائز سوف يلعب نصف النهائي وسوف يتم تحديد الملعب لاحقًا".

وأضاف: "ريال مدريد سوف يخوض المباراة النهائية فقط، من أجل الجانب التسويقي والرعاة فقط، وهو ما يعيد فتح ملف الرعاية بالنادي الأهلي ومحاولة البعض المقارنة معه، وهذه الأمور ترتبط بالتاريخ والبطولات".

وزاد: "بالتأكيد فرص الأهلي ستكون كبيرة للغاية حال مواجهة العين على استاد القاهرة الدولي وفي وجود 60 ألف مشجع، وحال الفوز سيواجه بنسبة كبيرة بطل أمريكا الجنوبية، ومن الممكن أن يحقق الفوز وقتها ويصعد للنهائي لمواجهة ريال مدريد، لكن الأمر يتطلب المزيد من الانفاق على صفقات ودعم الأهلي بشكل قوي خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل: "مباراة السوبر الإفريقي ستكون قوية، والزمالك قام بتدعيم نفسه بشكل قوي، وأنا سعيد بأن يضم النادي الأبيض لاعبين مميزين من أجل قوة المنافسة بين الناديين، وأتمنى أن تدعم كل الفرق الجماهيرية بصفقات قوية، نريد أن تكون المنافسة بين الجميع".

وزاد: "لابد أن تكون المنافسة بين الأندية الجماهيرية، ولا يجوز أن يخرج الزمالك خالٍ الوفاض من البطولات المحلية، وبيراميدز فاز بالبطولة وشهدنا احتفالات كثيرة، وقالوا كسبنا أعرق بطولة في التاريخ رغم أن هناك أندية كثيرة فازت بها".

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • البطاطس تحسن صحة القلب| كيفية أكلها بشكل صحيح
  • الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟
  • من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية؟
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)
  • 5 معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية (صور)
  • سعر الدولار اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • طرق تسجيل قراءة عداد الكهرباء ومواعيدها.. لحساب الفاتورة بشكل صحيح