أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة اختتام فعاليات برنامج أجيال المعرفة الوطني الصيفي عبدالله المري يشهد تخريج 1136 طالباً في الدورات الصيفية لشرطة دبي

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي جلسة عصف ذهني حول «مبادرات إسعاد المتعاملين» ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع، وذلك بهدف طرح مبادرات إبداعية توفر خدمات متكاملة واستباقية.


وأكد العميد خالد عبدالله خوري مدير قطاع دعم واتخاذ القرار والتطوير المؤسسي بالقيادة على أهمية جلسات العصف الذهني لتبادل وجهات النظر، وطرح الأفكار والمقترحات التي ترتقي بالخدمات الشرطية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والريادة المؤسسية ودعم وتشجيع الابتكار، ولفت إلى حرص شرطة أبوظبي على تقديم خدمات استباقية ونوعية لتحقيق استراتيجيتها وأهدافها المؤسسية في إسعاد المجتمع، تحسين جودة الحياة، ثقة ورضا المجتمع والمسؤولية والمشاركة المجتمعية. وأثمرت الجلسة عن العديد من الأفكار الابتكارية وتوصلت لفرص التحسين المستقبلية، والتي تحقق نقلة نوعية في كفاءة وجودة الخدمات المقدمة، وفق أفضل الممارسات العالمية.
وأكد العميد دكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية على اهتمام القيادة بأخذ أراء كافة شرائح المجتمع لتسهيل وتعزيز جودة الحياة والإسهام في تحقيق التوجهات الحكومية وتضمين هذا الإجراء ضمن الخطط السنوية في منظومة كلنا شرطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي الإمارات شرطة أبوظبي إسعاد المتعاملين

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم “مقهى العمارة والتصميم” في حائل

أعلنت هيئة فنون العمارة والتصميم عن تنظيم “مقهى العمارة والتصميم” في محطته الرابعة لهذا العام في مدينة حائل بعنوان “ميثاق الملك سلمان العمراني وأثره على المجتمع”، والذي سوف ينعقد يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024 الساعة الثامنة مساءً، في مقهى “الأدهم”.

وأوضحت الهيئة بأن اللقاء سيتناول مواضيع متنوعة حول الميثاق ومساهمته في خلق منهجية وطنية لتحقيق التميز العمراني وأثره في تحسين جودة الحياة لكافة أفراد المجتمع؛ من خلال خلق بيئات عمرانية تستند على الموروث الثقافي والبيئي وتحاكي التطورات المستقبلية، وسوف يستضيف اللقاء متحدثين خبراء ومختصين في القطاع بهدف إثراء مجتمع التصميم والعمارة ونشر المعرفة وتبادل الخبرات.

وينعقد لقاء “مقهى العمارة والتصميم” برعاية حصرية من “دهانات الجزيرة”، والتي بدورها ترعى جميع محطات المقهى بمختلف مناطق المملكة خلال عام 2024 لتعزيز التميز في القطاع، ودعم المواهب الوطنية، وتحفيز المجتمع الممارس والمتخصص في العمارة والتصميم.

اقرأ أيضاًUncategorizedصندوق تنمية الموارد البشرية يعتمد لائحة مخالفات الدعم

ودعت الهيئة المهتمين لحضوراللقاء التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://engage.moc.gov.sa/arch_event

وتُعد سلسلة لقاءات “مقهى العمارة والتصميم” رحلة إثرائية ومعرفية تجوب مختلف مناطق المملكة تستهدف جميع فئات المجتمع المعنية بالعمارة والتصميم، بما في ذلك طلبة الجامعات والممارسين والأكاديميين والمختصين وهو امتداداً لسلسة لقاءات “مقهى التواصل” الذي نظمتها الهيئة العام الماضي في خمس مدن مختلفة.

مقالات مشابهة

  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم “مقهى العمارة والتصميم” في حائل
  • عادات فعالة لعلاج التوتر وتحسين جودة الحياة
  • 6 عادات يومية لتحسين الصحة النفسية وتعزيز جودة الحياة
  • جامعة كفرالشيخ تنظم معرض الطالب المنتج ضمن مبادرة «صنايعية مصر»
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • “الرقابة على الالتزام البيئي” يُسلّط الضوء على جهوده بمراقبة الملوثات المؤثرة على صحة المجتمع
  • «بلدية أبوظبي» تنظم فعاليات «رياضة بلا حدود»
  • برنامج جودة الحياة يُحدث نقلة نوعية في قطاع الهوايات ضمن رؤية المملكة 2030
  • شرطة دبي تعزز سعادة الموظفين بملتقى “جودة الحياة في بيئات العمل”
  • بلدية أبوظبي تنظم فعاليات لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايد