دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة اختتام فعاليات برنامج أجيال المعرفة الوطني الصيفي شرطة أبوظبي تنظم «جودة حياة» لإسعاد المتعاملين

شهد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج 1136 طالباً وطالبة، ضمن البرنامج الصيفي الطلابي الذي تنظّمه القيادة العامة لشرطة دبي عبر مركز حماية الدولي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات.


أقيم الحفل تحت شعار «صيفنا أمن وسعادة... ابتكار وقيادة»، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومجلس دبي الرياضي، ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وبلدية دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.
وقدم الطلبة عروضاً عسكرية خلال الحفل، واطلع معالي الفريق المري على تجارب الطلبة المُلهمة ضمن برامج الدورات الصيفية، التي شملت الدورة العسكرية، التدريب الرياضي، المتحري الواعد، الغوص، المُنقذ الصغير، وضابط المستقبل، إضافة إلى دورة الرماية.
وأكد معالي الفريق المري أهمية الدورات الصيفية في رفد الطلبة بالمعلومات الأمنية القيّمة، مشيراً إلى أن شرطة دبي لاحظت تأثيراً سلوكياً إيجابياً على الطلبة المُنتسبين.
أكد العميد خالد بن مويزه، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوكالة، دعم القيادة العامة لشرطة دبي المستمر للبرامج والأنشطة الصيفية للطلبة، مشيراً إلى أن البرنامج الصيفي الطلابي هو واحد من أهم البرامج التي يطورها مركز حماية الدولي سنوياً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عبدالله المري دبي الإمارات شرطة دبي البرنامج الصيفي البرامج الصيفية لشرطة دبی

إقرأ أيضاً:

مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة

الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية رحبة بمحافظة مأرب اليوم عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

جسّد المشاركون في العرض الشعبي، الذي شارك فيه 500 متدرب، المهارات التي اكتسبوها في الدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأكد الخريجون الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

واعتبر أبناء مديرية رحبة نصرة الأقصى والمستضعفين في غزة والانتصار للمظلومين ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً واستجابة لتوجيهات الله وجهاداً في سبيله.

وفي العرض، بحضور قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة، أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمربع الجنوبي السعيدي السباعي، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية جبل مراد مع حملة التعبئة العامة ومشاركتهم في العرض الشعبي تجسيدا لمواقفهم المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما القيت كلمات أشارت إلى مواقف أبناء الشعب اليمني لنصرة الأشقاء الفلسطينيين والتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية واتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة.

عقب العرض جرى تنفيذ مناورة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة عكست مهارات الخريجين وما اكتسبوه من قدرات.

مقالات مشابهة

  • بطاقة إسعاد لموظفي المصرف المركزي
  • مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو
  • مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ65 بالرياض
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ 53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ 65 بالرياض
  • كلية التربية بالرستاق تستقبل 300 طالبا في 5 تخصصات.. الأحد
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • ساعدني لأسمع تسهم في تركيب سماعات طبية لــ113 طالبا وطالبة
  • ثلاث عروض مسرحية وفقرات متميزة.. مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الانشطه الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي
  • مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي