عجمان (وام)

أخبار ذات صلة اختتام فعاليات برنامج أجيال المعرفة الوطني الصيفي شرطة أبوظبي تنظم «جودة حياة» لإسعاد المتعاملين

حصدت القيادة العامة لشرطة عجمان جائزتين من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية خلال مؤتمرها الذي أقيم أمس في إمارة دبي، بحضور بيار مكرزل رئيس المنظمة، وشخصيات حكومية واقتصادية وصناعية وإعلامية على مستوى المنطقة العربية.


وحصدت شرطة عجمان درع التميز الذهبي عن فئة ممارسات المسؤولية الاجتماعية، كما فازت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان بدرع التميز الذهبي عن ممارسة الرعاية اللاحقة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة عجمان الإمارات عجمان الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية المسؤولية الاجتماعية

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

الرياض – هاني البشر
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ٣ حتى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الاثارة والندية والتنافس للدورة.
وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر ١٠ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضاً تذكرة أسبوعية (سبع أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول لجميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات. وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً للأطفال دون ١٠ أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض.. و”البازعي” يُعلن مراحل الجائزة ومساراتها
  • أبو ظبي.. محمية "الإمام تركي" تفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي وتفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مقتل عربي بالرصاص في جنوب إسرائيل
  • الراديو 9090 تفوز بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط 2024 من «ديرجيست»
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • اللجنة المجتمعية لتأهيل الطرق الداخلية وردم البرك بالنهود تواصل اعمالها