صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@05:12:26 GMT

عبيد بن مبارك.. أول مشاركة رسمية خارجية

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

تونسبيرج (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة محمد حارب مشرفاً لرابع جولات مونديال الزوارق الكهربائية علياء عبدالسلام «أول إماراتية» تشارك في «الفورمولا- 4»

أكمل عبيد بن مبارك تجهيزاته الفنية والبدنية، لخوض منافسات الزوارق السريعة «الفورمولا-4» التي تنطلق اليوم وتستمر إلى الأحد، ضمن مهرجان تونسبيرج البحري في النرويج، والذي يشهد عدداً من السباقات، من بينها الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق «الفورمولا-2».


ويخوض البطل الصاعد في عالم سباقات الزوارق السريعة، أول مشاركة رسمية خارج الدولة، بعد تألقه اللافت على الساحة المحلية في بطولة الإمارات للزوارق السريعة «الفورمولا-4» 2023-2024، حيث حقق المركز الثاني في أول مشاركة له في جولة أبوظبي خلال ديسمبر الماضي، وعانق بعدها المركز الأول، في ثاني ظهور بالشارقة، خلال فبراير الماضي، ليؤكد موهبته الفذة وقدراته العالية التي حفزته لخوض التحدي جديد في المحافل العالمية والدولية من أجل تحقيق النجاحات ورفع علم الدولة.
وأنهى عبيد كافة التجهيزات لخوض مراحل المهرجان النرويجي المرتقب في الساعات القادمة، حيث اختبر جاهزية زورقه رقم 7 الذي يحمل اسم «مبارك مارين» على المياه النرويجية، وأطمأن على الترتيبات، ومن بينها اختيار المراوح المناسبة لخوض مراحل الحدث التي تبدأ اليوم بالتجارب، وتستمر السبت والأحد بالسباقات الرسمية من 4 جولات، ليتحدد بعد نهايتها بطولة المهرجان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفورمولا 4 الفورمولا 4 النرويج بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 الزوارق السريعة

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للزوارق” يشارك في الجولة الـ 5 لمونديال الفورمولا 2 بالبرتغال

يشارك نادي أبوظبي للرياضات البحرية في الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، التي تستضيفها البرتغال يومي 14 و15 سبتمبر الحالي، تعقبها الجولة السادسة في البرتغال أيضاً يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

ويتصدر فريق أبوظبي للزوارق السريعة صدارة الترتيب العام برصيد 52 نقطة بعد نهاية الجولة الرابعة.

وأكد البطل الإماراتي راشد القمزي أن إنجاز الفريق وتتويجه بلقب الجولة الرابعة في مدينة سان نازارو الإيطالية الأسبوع الماضي، يمثل دافعاً كبيراً للوصول مجدداً إلى منصة التتويج، معربا عن تطلعه للفوز بلقبي البطولة على التوالي بعد الإنجاز الكبير للفريق في الفوز بنسخة العام الماضي.

وأضاف: “حصلت على لقب البطولة أعوام 2017، و2019، و2021، و2023 .. لكني لم أتمكن من تحقيقه في عامين متواليين، ونحن نمتلك من الخبرات التراكمية، والمهارات ما يعزز فرصنا على التتويج باللقب هذا الموسم”.وام


مقالات مشابهة

  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • مودريتش يصل لرقم تاريخي بعد مشاركة في مباراة كرواتيا وبولندا
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • أمراض القلب والشرايين.. أضرار الوجبات السريعة
  • طريقة عمل الوجبات السريعة في المنزل
  • ما السبب وراء عدم نقل شخشيخة قصر مكرم عبيد؟
  • أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف بطولة الريشة الطائرة
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في «الجولة 5» لمونديال «الفورمولا-2» بالبرتغال
  • “أبوظبي للزوارق” يشارك في الجولة الـ 5 لمونديال الفورمولا 2 بالبرتغال