رأس الخيمة: «الخليج»

عقدت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة، اللقاء الافتتاحي للبدء في أعمال مشروع التحول للحوسبة السحابية في إدارة الوقت وإدارة الرواتب، والذي يأتي ضمن خطة الدائرة في تعزيز التحول الرقمي بالإمارة وتبني أفضل الممارسات في خدمات وأنظمة الموارد البشرية بالحكومة.

ويتضمن المشروع تطوير وحدتي إدارة الوقت وإدارة الرواتب لتكون متاحة على الحوسبة السحابية لضمان التحديث الآني لبيانات الموظفين على النظام الإلكتروني لإدارة رأس المال البشري لحكومة رأس الخيمة «مواردنا»، وتوفير واجهة جديدة لإدارة الحضور والانصراف والتي ستسهم في تحسين تجربة مستخدمي النظام، وتحسين الكفاءة وضمان الاستخدام الأمثل للموارد التقنية الحكومية.

وحضر اللقاء، شركاء نجاح الدائرة من وحدات الموارد البشرية بالجهات الحكومية وشركائها الاستراتيجيين من هيئة الحكومة الإلكترونية وشركة (SAP) والشركة المنفذة للمشروع (EPI.USE) وممثلي الدائرة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات دائرة الموارد البشرية رأس الخيمة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)

استقبل الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، وفدًا من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA) برئاسة السيد بيل جرينولدز، الملحق الحكومي لإدارة أمن النقل الأمريكية لشمال أفريقيا. وذلك على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤؛ .. حيث تأتى تلك الزيارة في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين مصر والولايات المتحدة في مجال أمن الطيران.

 

وخلال اللقاء، استعرض الدكتور سامح الحفني الإجراءات الأمنية الشاملة المُطبقة في المطارات المصرية، مشيرًا إلى الجهود المبذولة من الدولة المصرية لتطوير وتعزيز منظومة الأمن بالمطارات، وتطبيق أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال ، وتأمين الأفراد والمنشآت والرحلات على أعلى المستويات ووفقًا للمعايير الدولية.

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون مع إدارة أمن النقل الأمريكية للاستفادة من خبراتها المتقدمة في هذا المجال؛ حيث تم الاتفاق على تعزيز تجربة المسافرين ورفع مستوى الأمن في مطار القاهرة الدولي من خلال إمكانيه تطوير نقاط التفتيش .

 وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA) وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)

كما ناقش الجانبان أهمية العمل على إنشاء مركز إقليمي بالقاهره لتدريب الكشافين على أحدث الأجهزه المزوده بأحدث التقنيات فى مجال امن الطيران ، مما يعزز من القدرات الأمنية في المنطقة العربيه والافريقية .

 

وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على مواصلة العمل المستمر وتعزيز التعاون الفعال بما يساهم في تطوير منظومة أمن الطيران ويحقق أعلى مستويات الأمان للمسافرين وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

مقالات مشابهة

  • برنامج تدريبي لإدارة المخاطر بمدارس البريمي
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستقبل السفير فوق العادة والمفوض الجديد لجمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا
  • الري تبحث تعزيز التعاون مع فرنسا بمجال تكنولوجيا المياه و التحول الرقمي
  • امتدادا لاستراتيجيتها في دعم ذوي الإعاقة.. “زين السعودية” توقع مذكرة تفاهم مع “وزارة الموارد البشرية” لتمكين ذوي الإعاقة
  • مجلس الموارد البشرية: 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» يقدّم 190 فرصة وظيفية للمواطنين
  • "تنمية الموارد البشرية" يوفّر 190 فرصة عمل للمواطنين
  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)
  • «الموارد البشرية والتوطين» توفر 4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية خلال المهلة المحددة
  • الموارد البشرية والتوطين توفر 4 خدمات لتسوية أوضاع المخالفين والإعفاء من غرامات إدارية خلال مهلة تسوية أوضاعهم