نشرت منظمة يمينية فرنسية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لتهديد أعضاء الوفد الإسرائيلي في أولمبياد باريس 2024، ونُشرت قائمة لأسعار خطف وقتل الرياضيين الإسرائيليين، ووصلت مكافأة قتلهم لـ40 ألف يورو، ما يعادل 2.1 مليون جنيه.

عرض صور ومعلومات عن رياضيين إسرائيليين

ونقلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عن صحيفة معاريف، أن المقطع الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اشتمل على صور من الألعاب الأولمبية في ميونيخ عام 1972، حيث اقتحمت خلية من المقاومة القرية الأولمبية واختطفت الرياضيين الإسرائيليين كرهائن، ما أسفر في النهاية عن مقتل 11 شخصا وضابط شرطة ألماني.

وقد عرضت صورا لممارس التايكوندو الإسرائيلي أفيشاج سيمبرج ولاعبي كرة القدم دور ترجمان ودانييل بيريتز، والأخير ليس جزءا من وفد باريس بعد أن أصيب في الأسابيع التي سبقت الألعاب الأولمبية، وتشير التقارير إلى أن الحملة مرتبطة بمنظمة فرنسية يمينية متطرفة.

وأفادت القناة 12 بأن مجموعة من القراصنة المعادين لإسرائيل الذين يطلقون على أنفسهم اسم «زيوس» نشروا معلومات شخصية عن رياضيين إسرائيليين وصورًا من خدمتهم العسكرية، وبحسب ما ورد تم الترويج لهذه الحملة باستخدام ملفات تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي تنتحل شخصية منظمة فرنسية تسمى GUD، وهي اتحاد طلابي يمين متطرف.

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس إسرائيل الاحتلال بعثة إسرائيل خطف قتل

إقرأ أيضاً:

السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو

الرياض

أكد رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس إنّ الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي.

‎وقال السديس :” العناية بقاصدي الحرمين هي السبب الرئيس في تخصيص الشؤون الدينية، مشيرًا المملكة ضبطت إدارة الحشود في الحرمين الشريفين”

‎وأضاف : ” لدينا 10 ربوتات هدفها التسهيل على متلقي الفتوى، والطموح مستقبلا منصة عالمية.. وجود منهجية وخارطة طريق للفتوى يلتزمه علماء المسلمين يعد سبقا للمملكة، وبـ 20 لغة وصل للعالم رسالة المملكة والدين الحق”.

‎وتابع : “الدين الحق نشأ ونزل وحيه في مكة والمدينة ومنذ تأسيس الدولة إلى اليوم صفاء العقيدة والتدين الوسطي الصحيح هو الأساس”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/k9n_RhIa9E4CRZOj.mp4

مقالات مشابهة

  • شات فلسطين.. نافذة للتواصل الاجتماعي والثقافي والسياسي وتأثيرها على الشباب
  • الإمارات تُطعّم 460 ألفاً ضد شلل الأطفال في غزة
  • الإمارات تُطعّم أكثر من 460 ألف ضد شلل الأطفال في غزة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو
  • إمام الحرم يحذر من سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • "العفو الدولية" تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بقطاع غزة