الأسبوع:
2024-09-09@05:08:24 GMT

هشام عباس لـ جمهور العلمين: كنت قلقان انكم متجوش

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

هشام عباس لـ جمهور العلمين: كنت قلقان انكم متجوش

أعرب المطرب هشام عباس خلال حفله بالعلمين تحت شعار كاسيت 90 عن قلقه من عدم إقبال الجمهور نطرا لتوقيت الحفلة واصفه بـ الباكر» نظرا لسكان العلمين الذين يستيقظون متأخرا.

وقال هشام عباس: «مساء الخير ازيكم عاملين إيه، أول مرة في العلمين بالنسبة ليا، وكنت قلقان أننا هنبدأ بدري عشان عارف إني اللي هنا بيسهروا للصبح، بس أنا مبسوط أنكم جيتوا بدري عشان نغني كل الأغاني اللي بتحبوها».

وافتتح المطرب هشام عباس حفل كاسيت 90 بأغنيته الشهيرة «متبطليش» وسط تصفيق كبير من الحضور، وظل الجمهور يردد معاه كلمات الأغنية

وحرص الفنان هشام عباس خلال تواجده على مسرح نيو أرينا، لإحياء حفلته الغنائية، على تقديم الشكر لكل من ساندوه خلال مسيرته الفنية قائلا: «أحب أشكر الناس اللي ساعدوني في مسيرتي الفنية، شكرا حميد الشاعري، والملحن صلاح الشرنوبي».

وجاء حفل كاسيت 90 برعاية موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم، ويشهد الحفل عددا من المفاجآت.

نجوم حفل كاسيت 90

وضم حفل كاسيت 90 باقة من الفنانين أبرزهم المطرب إيهاب توفيق، وخالد عجاج، وهشام عباس، ومحمد فؤاد، وحميد الشاعري، وسيقدم كلاهما تشكيلة من ألمع أغانيهما التي يحبها الجمهور ويحبها يتفاعل معها.

اقرأ أيضاًمن قلب العلمين.. هشام عباس يوجه الشكر لـ حميد الشاعري وصلاح الشرنوبي

عايدة رياض تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام عباس المطرب هشام عباس حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين حفل کاسیت 90 هشام عباس

إقرأ أيضاً:

مسابقة تقدّم سحراً صوتياً للمكفوفين.. ما القصة؟

لعقود من الزمن شكلت عروض السحر شكلاً من أشكال الترفيه، حيث تعتمد غالباً على الخداع البصري، ما يترك المكفوفين أو ضعاف البصر على الهامش، غير أن مسابقة جديدة، تسعى لتقديم "سحر سمعي" أو ما شابه، وتدعو السحرة من أنحاء العالم لتقديم خدع، لمن لا يستطيعون رؤيتها.

وقال الدكتور جوستاف كون، أستاذ مشارك في علم النفس بجامعة بليموث،، إنه ينسق هذه المسابقة الجديدة كجزء من مبادرة بحثية، وفق "إنترستينغ إنجينيرينغ".

ومن خلال هذا المشروع البحثي، يهدف الدكتور كون إلى تحليل كيف يمكن للخدع السحرية السمعية أن تلقي الضوء على طبيعة الإدراك البشري. علاوة على ذلك، يمكن أن يوسع فهم "الاختلافات المهمة بين الرؤية والسمع".
وقال كون في بيان صحفي: "غالبًا ما يواجه الأفراد الذين يعيشون مع العمى وضعف البصر حواجز كبيرة للوصول إلى التعبير الفني والمشاركة فيه مثل السحر، إن إدراك أهمية خلق السحر لهؤلاء الأفراد هو عمل عميق من الشمول والرحمة يمكن أن يكون له تأثير تحويلي على مجتمعنا"،  وأضاف: "من خلال التركيز على الإدراك السمعي وحده، يوفر هذا التحدي فرصة فريدة لهذا الجمهور لتجربة العروض السحرية بطريقة ذات مغزى".

 


وتتضمن غالبية الخدع السحرية حركات يدوية ماهرة أو تحويل انتباه الجمهور لخداع العين، على سبيل المثال، قد يقوم الساحر سراً بتبديل كائن ما بآخر، أو إخفاء شيء ما في يده،  في حين يستخدم السحرة التضليل لصرف انتباه الجمهور عن الجزء المهم من الخدعة، ثم يفاجئونهم بالوهم، وللأسف، لا يستطيع المكفوفون أو ضعاف البصر تجربة هذه الخدع السحرية المستخدمة على نطاق واسع، وبصرف النظر عن هذه، هناك عدد قليل فقط من الخدع التي تتضمن حواس أخرى، ولا يوجد تقريبًا أي منها يركز حصريًا على الصوت.
وبالتالي، فإن الهدف الوحيد من هذه المسابقة هو التفكير خارج الصندوق، وخلق أوهام تعتمد بالكامل على الصوت.
وأشار البيان الصحافي إلى أن "هذه المسابقة تتحدى المبتكرين ومحترفي الخداع البصري لصياغة حيل ساحرة تثير الدهشة والدهشة من خلال الصوت فقط".
وأضاف: "يجب أن تتضمن الحيل المقدمة الحد الأدنى من الإشارات أو التعليمات اللفظية أو لا تتضمنها على الإطلاق، مع كون جوهر التحدي يكمن في صياغة الأوهام التي تتحدث من خلال الصوت وحده، دون مساعدة اللغة، وتقدم المشاركات قبل حلول الأول من أكتوبر، لخلق تجربة سمعية بحتة، ويجب على السحرة تجنب الاعتماد على أي حواس أخرى، مثل اللمس أو الضغط أو الألم أو الشم أو التذوق أو الحركة الجسدية".
والمسابقة مفتوحة للسحرة في جميع أنحاء العالم، ويمكن تقديم المشاركات في شكل مكتوب، أو مقاطع فيديو، أو ملفات صوتية لعروض حية، وستقوم لجنة تحكيم مكونة من سحرة وأكاديميين وأعضاء من مجتمع المكفوفين بتقييم جميع المشاركات.
سيتم قبول المشاركات حتى 1 أكتوبر (تشرين الأول)، وسيتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة في مؤتمر جمعية علم السحر في لاس فيجاس في نوفمبر (تشرين الثاني) 2024.

مقالات مشابهة

  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • الزمالك يرفض مطالب زد للتخلي عن إسماعيل
  • الأهلي لم يتفاوض مع يوسف ساليتش  
  • الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق
  • كاريكاتير محمود عباس
  • مسابقة تقدّم سحراً صوتياً للمكفوفين.. ما القصة؟
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء