حسم توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، الجدل بشأن قرار إلغاء هدف البنك الأهلي أمام الأهلي، في الدقائق الأخيرة من لقاء الفريقين، مساء اليوم.

وحسم الأهلي مباراته ضد البنك الأهلي، بعد الفوز بهدف دون رد، والتي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدين النادي الأهلي بهذا الفوز إلى نجمه الفلسطيني وسام أبو علي، والذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 8 من ركلة حرة مباشرة.

وقال توفيق السيد في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يذاع على قناة etc ويقدمه الإعلامي محمد شبانة: "قرار إلغاء هدف البنك الأهلي صحيح، لأن التسلل موجود، ويُحسب لحكم تقنية الفيديو عمرو الشناوي احتساب هذا القرار".

وتابع: "عمرو الشناوي حكم فيديو مميز للغاية، وقدم بطولة كأس عالم للناشئين بشكل جيد جدًا، وبشكل عام طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي بقيادة أمين عمر أدار المباراة بشكل رائع جدًا، وتشعر أن اللاعبين لديهم قناعة كبيرة بقرارات أمين عمر".

وواصل: "أمين عمر اعطى درسًا في مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بسبب قراراته الحاسمة ووجوده في الأماكن الذي كان يجب أن يتواجد فيها بالملعب وهو ما ساعده في اتخاذ القرارات بشكل صحيح".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي البنك الأهلي البنك الاهلي الاهلي والبنك الاهلي الاهلي الاهلي اليوم الاهلي المصري هدف الاهلي مباراة الاهلي والبنك الاهلي اهداف الاهلي والبنك الاهلي مباراة البنك الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي والقنوات الناقلة الاهلى والبنك الاهلى مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم اهداف مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة

تصدر اسم أمح الدولي مشج النادي الأهلى الشهير، مواقع التواصل الاجتماعي والتريندات خلال الساعات الماضية، إذ تفاجأت الجماهير بنشره صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وهو يجلس بجانب فتاة ترتدي الفستان الأبيض ويرفعان أيديهما أثناء قراءة الفاتحة، وعلق على الصورة قائلًا "قرينا الفاتحة"، والأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا في حيرة من أمره متسائلين عن حقيقة الخطوبة. 

خطوبة أمح الدوليرواد السوشيال ميديا تعلق على الصورة المتداولة لأمح الدولي 

انتشر خبر خطوبة أمح الدولي على نطاق واسع، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة متسائلين عن حقيقتها، وسط العديد من التعليقات والتي بين المؤيد لها والمعارض، إذ جاءت كالأتي، " طب ازااااااي"، " الدوله المفروض مانعه الكلام دا"، " امح الدولي مبارك ليك تستاهل كل خير"، " آلف مبروك للتوضيح ايوه يمكن لمتلازمه داون الزواج والانجاب ولكن بعد التأكيد من شده الاعاقه واجراء الفحوصات اللازمه دا في حاله ان البوست مش لكسب التريند"، " مبروك يا حبيبي ربنا يتمم لكم علي خير يارب"، " انتوا بجد ناس طبيعيه يا مرضي نفسيه هو مش من حقه يفرح ويعيش حياته بالطريقه الا هو عايزها يحب ويتحب وليه الحق يتجوز زي اي بني ادم يا مرضي نفسيه ربنا يسعده ويفرح قلبه دايما لان هو يستاهل كل الخير والسعاده"، " اكيد هزار".

 

إلا أن هناك مجموعة من المتابعين أوضحوا الحقيقة بعد أن اختلط على متابعيه الأمر، وظنوا أنها حفلة خطوبته ليؤكد بعض الناس في التعليقات بأنها ليس خطوبته ولكنها خطوبة أخيه الأصغر إذ قالوا، " مش هو ده فاتحه أحد من أقاربه"، " يا جدعان مش امح اللي قرء الفاتحه .. دا اخوه الصغير".

خطوبة أمح الدوليخطوبة أمح الدوليخطوبة أمح الدوليخطوبة أمح الدوليحقيقة خطوبة أمح الدولي.. شقيقة يكشف الحقيقة

بعد القيل والقال وتساءل الجمهور عن حقيقة الخطوبة، حسم شقيقة ميمو الدولي الأمر، إذ نشر صورة له عبر خاصية الستوري في حسابه الشخصي على انستجرام، لشقيقهم الأصغر مهند مع عروسته معلقًا :" : الحمد لله ابني وأخويا الصغير وحتة مني.. قرينا فاتحة أصغر فرد في عيلة الدولي، يقصد شقيقه الأصغر مهند أحمد". 

 

كما أكد العريس مهند وهو الشقيق الأصغر لـ أمح الدولي الأمر، إذ كتب منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلًا :" الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، قرينا الفاتحة اليوم، بمن اختارها الله لي، ومن اختارها قلبي، ومن قررت أن أكمل نصف ديني معها". 

 

خطوبة أمح الدوليخطوبة أمح الدوليخطوبة أمح الدولي

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • أستاذ سكر في هارفارد يحسم الجدل بشأن الوصفات الطبيعية البديلة للأنسولين
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • هل يمكن التنبؤ بحدوث الزلازل؟.. أستاذ استشعار عن بُعد يحسم الجدل
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل عدم احتساب ركلة جزاء لمصر أمام كاب فيردي
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني