صحيفة الخليج:
2024-09-09@05:10:45 GMT

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج «أبطال الغد»

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج «أبطال الغد»

أبوظبي: «الخليج»

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج الدفعة السادسة من برنامج أبطال شرطة الغد، والذي نظمته إدارة التأهيل الشرطي التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، بمشاركة 400 طالب وطالبة، في أبوظبي، والعين، في حفل مميّز أقيم باستاد خليفة بن زايد الرياضي، في مدينة العين.

شهد حفل التخريج العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعقيد علي خميس اليماحي، نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي، وعدد من كبار الضباط، وممثلي الجهات المشاركة، وأولياء الأمور، وطلاب وطالبات أبطال شرطة الغد.

وأكد بورشيد حرص القيادة الشرطية على تعزيز قيم الولاء والانتماء لأبناء الوطن، من خلال البرنامج التي اشتمل على العديد من الأنشطة الهادفة التي تسهم في ترسيخ القيم الوطنية، إلى جانب تدريبات ميدانية في مجالات المشاة، وفك وتركيب السلاح، وغيرها من الأنشطة بهدف استثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيداً بتفاعل الطلاب والطالبات، وحرصهم على تحقيق أهداف البرنامج والفائدة المرجوة من المشاركة فيه.

وأشاد اليماحي في كلمة ألقاها نيابة عن مدير إدارة التأهيل الشرطي، بحماسة الطلاب والطالبات، وتفاعلهم مع البرنامج منذ أول يوم، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في استثمار طاقات ومواهب الشباب بمختلف مراحلهم العمرية، وغرس القيم والانتماء للوطن في نفوسهم، عبر تقديم محتوى جديد، يركز على تعزيز جودة الحياة.

وفي ختام الحفل أدى الطلبة قسم الولاء، ثم كرم راعي الحفل الشركاء، مشيداً بإسهاماتهم في إنجاح البرنامج الصيفي، والجهات الشرطية المشاركة، وجرى التقاط صورة جماعية مع الخريجين، وراعي الحفل، وصورة مع أعضاء كلنا شرطة، وفريق عمل البرنامج.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد: "الصيد والفروسية" يُرسّخ مكانة أبوظبي إقليمياً ودولياً

زار الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الحادية والعشرين، حيث تفقد أجنحة المعرض.

ورافق الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في الزيارة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وماجد المنصوري الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، واللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي، وناصر المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وحميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك، وعيسى أبوشهاب مستشار رئيس الهلال الأحمر الإماراتي، وخديم الدرعي وعدد من كبار المسؤولين.
واطّلع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال جولته في المعرض على أبرز المشاركات المحلية والعالمية المتخصصة في صناعات الصيد والفروسية، التي عرضت آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذه القطاعات، كما التقى بعدد من المشاركين وتعرف على أهم المبادرات والمشاريع الوطنية والفعاليات الثقافية والتراثية المصاحبة للمعرض.

وزار أجنحة الشركات الوطنية منها بينونة وكراكال إضافة إلى جناح الصندوق العالمي لصون الحبارى، كما اطلع على جناح مبادرة "المقناص" التي تقدم تجربة تفاعلية للتعرف على رياضة الصيد بالصقور من خلال العروض الأدائية والمعرض المصاحب، وصولاً لجناح هيئة البيئة أبوظبي وشركة “ما هوا” التي تنتج الماء من الهواء ومشروع الغدير.
وأعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن سعادته بنجاح الدورة الحالية للمعرض والمشاركة الواسعة من قبل العارضين المحليين والدوليين الذين عكسوا غنى التراث المحلي، مؤكداً أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يواصل دوره كمنصة للتبادل الثقافي والحضاري ومنبراً للممارسات المستدامة في هذا المضمار.
وقال: تُعد الدورة الـ21 من المعرض حدثًا استثنائيًا رسخ مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لقطاعات الصيد والفروسية على الصعيدين الإقليمي والدولي، وحاضنة للإبداع والابتكار في هذه القطاعات الحيوية، وذلك وفق توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الرامية للتوفيق بين متطلبات الحداثة والموروث الحضاري والثقافي الغني للدولة في مختلف القطاعات المعرفية والاقتصادية، وذلك للحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته التراثية وصونها لأجيال المستقبل.
وأثنى الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على جهود فرق العمل والقائمين على الدورة الحالية للمعرض من الكفاءات الوطنية، الذين ساهموا في إنجاح الفعالية وإبرازها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأعرب عن ثقته في أن المعرض سيواصل دوره في تسليط الضوء على الوجه الحضاري والمشرق والتراث الغني للدولة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: «أبوظبي للصيد» منصة للتبادل الثقافي والحضاري
  • حمدان بن زايد: "الصيد والفروسية" يُرسّخ مكانة أبوظبي إقليمياً ودولياً
  • وصول الوفود المشاركة فى برنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي
  • فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"
  • قمة المليار متابع تفتح باب المشاركة في برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى
  • فتح باب المشاركة في “برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى” التابع لقمة المليار متابع
  • ختام البرنامج الصيفي للفتيات بالسيب
  • شرطة أبوظبي وأكاديمية ربدان تحتفلان بتخريج دفعة من “برنامج إعداد وتمكين المشرفين الأكاديميين”
  • كنيسة الأم دولاجي بإسنا تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيس المجموعة الكشفية
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد