صحيفة الخليج:
2024-09-09@05:07:37 GMT

عصف ذهني لإسعاد متعاملي شرطة أبوظبي

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

عصف ذهني لإسعاد متعاملي شرطة أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي جلسة عصف ذهني حول «مبادرات إسعاد المتعاملين» ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع، وذلك بهدف طرح مبادرات إبداعية توفر خدمات متكاملة واستباقية.

وأكد العميد خالد عبدالله خوري مدير قطاع دعم واتخاذ القرار والتطوير المؤسسي بالقيادة، على أهمية جلسات العصف الذهني لتبادل وجهات النظر، وطرح الأفكار والمقترحات التي ترتقي بالخدمات الشرطية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والريادة المؤسسية ودعم وتشجيع الابتكار، ولفت إلى حرص شرطة أبوظبي على تقديم خدمات استباقية ونوعية لتحقيق استراتيجيتها وأهدافها المؤسسية في إسعاد المجتمع، تحسين جودة الحياة، ثقة ورضا المجتمع والمسؤولية والمشاركة المجتمعية.

وأثمرت الجلسة عن العديد من الأفكار الابتكارية، وتوصلت لفرص التحسين المستقبلية، والتي تحقق نقلة نوعية في كفاءة وجودة الخدمات المقدمة، وفق أفضل الممارسات العالمية.

وأكد العميد الدكتور حمود العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية على اهتمام القيادة بأخذ آراء كافة شرائح المجتمع لتسهيل وتعزيز جودة الحياة والإسهام في تحقيق التوجهات الحكومية وتضمين هذا الإجراء ضمن الخطط السنوية في منظومة كلنا شرطة.

وشهدت الورشة تفاعلاً كبيراً من المشاركين وتمت مناقشة مجموعة من الخدمات المتكاملة وتحسين حياة أفراد المجتمع، وصولاً لمتطلبات المستقبل والتي تنعكس إيجاباً على المتعاملين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي تنظم فعاليات لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايد

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية مدينة زايد، عدداً من الفعاليات الرياضية التي استهدفت كافة فئات المجتمع، وذلك ضمن فعاليات "رياضة بلا حدود" التي تنظمها البلدية بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

وضمن هذا الإطار نظم مركز بلدية الشهامة فعالية رياضية في ساحة الرحبة استهدفت كافة أفراد المجتمع، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومستشفى الرحبة، وصندوق أبوظبي للتقاعد، ومركز البستان الطبي، وسباركيز، تضمنت تنظيم مسابقات في الجري ومسابقات في المعلومات العامة، حيث تم تقديم جوائز للفائزين وهدايا للمشاركين عبارة عن بطاقات خصم شرائية، كما تم إجراء العديد من الفحوصات الطبية المجانية للحضور.

#بلدية_مدينة_أبوظبي تنظم فعاليات ومسابقات رياضية لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايدhttps://t.co/tGR20Su1E0 pic.twitter.com/n0jDb6iRRA

— بلدية مدينة أبوظبي (@AbuDhabi_ADM) September 6, 2024

كما نظم مركز بلدية مدينة زايد فعالية رياضية لطلاب المدارس في حديقة ربدان، بعنوان "سبتمبر الرياضي" بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وأكاديمية الشيخة فاطمة الرياضية، ومستشفى ميديكلينك، ونيوترشن، بهدف نشر الوعي الرياضي بين الطلاب وتشجعهم على ممارسة الرياضة واستخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في جعل الرياضة أسلوب حياة، حيث تضمنت الفعالية تنظيم مجموعة من المسابقات الرياضية في: "الكرة بأنواعها- الرياضات الخاصة بأصحاب الهمم- الرياضات النسائية- الجوجيستو- الرياضات الشاطئية- الماراثون".

مقالات مشابهة

  • عادات فعالة لعلاج التوتر وتحسين جودة الحياة
  • 6 عادات يومية لتحسين الصحة النفسية وتعزيز جودة الحياة
  • إسعاد شرطة دبي ومصرف الإمارات المركزي يوقعان مذكرة تعاون
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • “الرقابة على الالتزام البيئي” يُسلّط الضوء على جهوده بمراقبة الملوثات المؤثرة على صحة المجتمع
  • «تنمية المجتمع» تكشف نتائج استبانة النشاط البدني في أبوظبي
  • اللجنة المجتمعية لتأهيل الطرق الداخلية وردم البرك بالنهود تواصل اعمالها
  • برنامج جودة الحياة يُحدث نقلة نوعية في قطاع الهوايات ضمن رؤية المملكة 2030
  • شرطة دبي تعزز سعادة الموظفين بملتقى “جودة الحياة في بيئات العمل”
  • بلدية أبوظبي تنظم فعاليات لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايد