علق الإعلامي مصطفى بكري، على إعلان إسرائيل اغتيال القائد العسكري لحزب الله فؤاد شكر، والذراع الأمين لحسن نصر الله.

مصطفى بكري بعد اغتيال هنية: السيسي حذر سابقا من مخاوف توسيع الحرب في المنطقة (فيديو) بكري يكشف كواليس لقاء رئيس الوزراء مع الإعلاميين وأبرز رسائله للمواطن (فيديو)

وكشف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، تفاصيل كلمة حسن نصر الله وتعليقه على اغتيال فؤاد شكر.

إسرائيل تجاوزت الخطوط الحمراء

وقال إن هذه العمليات سيكون لها تداعيات خطيرة أوضحها حسن نصر الله في كلمته التي قال فيها إن الحرب دخلت مرحلة جديدة ومفتوحة وإن إيران تعتبر اغتيال هنية مسًا بشرفها وكرامتها كونه ضيفها.

وأشار حسن نصر الله إلى أن دول عدة طالبت حزب الله بعدم الرد على الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت ولكن عليها أن تنتظر ردنا.

وأوضح إن إسرائيل تجاوزت الخطوط الحمراء وعليها أن تدفع ثمن ما يحدث لم يعد جبهة دعم ولكن معركة كبرى ساحتها غزة وجنوب لبنان واليمن والعراق وأعدائنا سيدفعون ثمن باهظًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الضربة الإسرائيلية جنوب لبنان حسن نصر الله مصطفى بكري حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)

استنكر النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، تشكيك البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن هناك خونة لديهم أجندة تهدف تشكيك المواطن في وطنه ودينه وفي كل شيء.

مصطفى بكري: مصر تواجه التحديات والمؤامرات بالعقل والفكر والرؤية (فيديو) أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)

وأضاف مصطفى بكري، مقدم برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أن هناك من يعتدي على الدين وعلى الرسول محمد صلي الله عليه وسلم ورموز الدين المسيحي وعلى القدس تحت مسمى حرية الرأي، متابعا أنه لابد من تغليظ العقوبة في السوشيال ميديا ضد كل من يتجاوز الحدود.

 إبلاغ مباحث الإنترنت ضد أي جريمة سب وقذف

وأردف مصطفى بكري: “أتمنى من كل مصري ابلاغ مباحث الإنترنت ضد أي جريمة سب وقذف على السوشال ميديا”.

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه لا يمكن أن يكون هناك تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، معلقا “أي تصالح مع هؤلاء القتلة والإرهابيين، كيف نمد أيدينا إلى أيدي قتلة ارتكبوا جرائم في حق هذا الوطن، ليس فقط ضد الجيش والشرطة ”.

 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، إن تلك الجماعة قتلت بلا رحمة واعتدوا على كل المحرمات وأسالوا دماء الأبرياء في الشارع، والشعب المصري يعلم ما قاموا به.


وتابع  “بكري” أن تاريخ الجماعة الإرهابية معروف، مؤكدا أن الزعيم جمال عبد الناصر أفرج عنهم في عام 1964، وبعدها قاموا بمؤامرة 1965، وأفرج عنهم الرئيس السادات بعد حرب أكتوبر، وتآمروا عليه حتى أنهم اغتالوه في ذكرى انتصار أكتوبر.


وأشار مصطفى بكري إلى أن الإخوان لا عهد لهم ولا أخلاق ولا نتوقع منهم خيرا، مؤكدا أنه منذ عام 2013 الجماعة تصنف على أنها إرهابية ولا تمارس أي دور، ولكن لديهم رغبة في العودة للمشهد الإعلامي مرة أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • ”إسرائيل تكشف ان اغتيال حسن نصرالله بات وشيكاً ”
  • شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمير الجوف يدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال
  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)
  • عاجل| نتنياهو: إسرائيل تواجه خطرا أيديولوجيا.. وسيتم بحث تداعيات حادث معبر الكرامة
  • لن تقف عند حدود غزة ورام الله.. أردوغان يحذر من مخططات إسرائيل في المنطقة
  • اغتيال رجل اعمال يمني ونجله في قلب صنعاء
  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن
  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة